جويل تعرض 3 إطلالات مميزة لمجموعة ماكس الجديدة

زهرة الخليج  |   11 مارس 2011

خلال حفل أقيم في فندق ريدز كاريلتون في دبي، عرضت جويل ماردينيان، مديرة الإبداع الإقليمي لماكس فاكتور، 3 إطلالات مميزة لربيع 2011 وذلك تماشياً مع إطلاق ماكس فاكتور لمجموعتها الجديدة، المؤلفة من مكونات طبيعية فاخرة.


مع بداية العام الجديد تفتش النساء عن أساليب جديدة ومتطورة لوضع الماكياج، وانطلاقاً من هذه الفكرة تقدم ماكس فاكتور مجموعتها الجديدة Xperience Collection المؤلفة من مكونات طبيعية فاخرة وخفيفة الوزن تعيد تعريف الجمال الطبيعي. ومن خلال مجموعة مختارة من المكوّنات الطبيعية بدلاً من المواد التركيبية ثقيلة الوزن فإن مجموعة Xperience بالكاد تشعرين بها، كما أنها توفر لك حماية من أشعة الشمس، وهي مناسبة للاستخدام في الليل والنهار، ومتوفرة في المتاجر منذ يناير 2011. تتمتع هذه المجموعة بالفخامة التي تبحثين عنها وتقدم لك الفائدة وتجعلك تشعرين بالرضى.


وتتضمن مجموعة Xperience الفاخرة كريم الأساس Xperience Foundation وماسكارا Xperience Mascara ومرهم الشفاه Xperience Sheer Gloss Balm الذي يمنحك إطلالة مثالية تبقى طوال اليوم من خلال ثلاث خطوات
وقالت جويل ماردينيان: " أحب هذه المجموعة، فكريم الأساس يتمتع بقوام كريمي ممتاز وهو ناعم الملمس، وستحصلين على بشرة مثالية ومن دون أن تشعري به، والماسكارا الجديدة هي المفضلة لدي من ماكس فاكتور، وتركيبة الموس مصنوعة من الشمع الطبيعي كبديل عن المواد التركيبية الثقيلة والنتائج مذهلة، رموش سميكة بدون أن تشعري بوزنها".