7 ألوان مكياج لأسبوع..جددي إطلالتك كل يوم

نوال العلي  |   25 مارس 2011

إليك سيدتي بعض الأفكار السهلة والجميلة والبسيطة لمكياجك اليومي خلال الربيع والصيف المقبل. فالمكياج يتغير من موسم لموسم، وأنت كذلك تتغيرين، وبضعة أفكار جديدة ستفيدك في إطلالة مشرقة ومتجددة. اخترنا لك لكل يوم في الأسبوع مكياجاً خاصاً به، لم لا تجربي أن تكوني امرأة جديدة كل يوم:


1- السبت: كلما كان المكياج أقل كان أفضل، استخدمي كريم الأساس والكونسيلر لإخفاء البقع، اكتفي بهذا فقط مع لون شفاف على الشفاه ومسكارا.


2- الأحد: ضعي مكياجاً هادئاُ تماماً مع استخدام الموضة التي وضعها مارك جاكوب لهذا الموسم وهي أحمر الشفاه البرتقالي مع آي لاينر رفيع على الجفن العلوي فقط ومسكارا كثيفة.


3- الاثنين: اليوم يوم الريترو ستايل، جعدي شعرك قبل كل شيء ثم ضعي أحمر الشفاه الداكن وحددي عيونك بالآيلاينر. اليوم ستعودين للحياة في سنوات الخمسينيات.


4- الثلاثاء: قومي بتخطيط أسفل عينيك بالألوان الباردة جربي الكورال والأزرق الناعم والوردي خصوصاً إذا كنت صاحبة بشرة صافية وبلا جيوب تحت العينين.


5- الأربعاء: العيون الدخانية ستكون مدهشة مع أحمر الشفاه الوردي الداكن أو اللون التوتي الذي يناسب كل ألوان الثياب.


6- الخميس: هل جربت ظل العيون الأصفر، فرصتك هذا الربيع فهو لون دراج جداً. وجميل مع الفساتين الربيعية الرقيقة والفضفاضة. اختاري معه لون أحمر شفاه عاري، وإذا كنت مصرة على الغامق فجربي الأرجواني.


7- الجمعة: أنت ناعمة بالوردي. اليوم كله وردي في وردي، اقضِ عطلتك في المنزل واستمتعي بإطلالة المدللات الناعمات. ضعي لون وردي غامق على الجفن العلوي، خططيه بخط رفيع على الجفن السفلي. كثفي رموشك بالمسكارا واستمتعي باللون الوردي على شفتيك أيضاً.

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم