مكياج الربيع الأكثر أناقة من كريستيان ديور

زهرة الخليج  |   2 أبريل 2011

هاهي مجموعة جديدة بتوقيع كريسيتان ديور Christian Dior مخصصة لربيع 2011. وهذا الوقت المناسب لتجديد مكياجك بواحدة من أجمل وأكثر مجموعات المكياج أناقة مجموعة مونتان "Montaigne". وقد استوحي اسم هذه المجموعة من بوتيك كريسيتان ديور الأول الذي كان مصمماً بالرمادي والوردي ويقع في ضاحية مونتان. لذلك يغلب على المجموعة اللونين الوردي والرمادي بتدرجاتهما.


تتضمن مجموعة ديرو للربيع خمسة ألوان من ظلال العيون وخمسة ألوان أخرى لتحديد ورسم الجفون. وقلم تخطيط العيون، بالإضافة طبعاً إلى أحمر الشفاه وسائل للشفاه ومجموعة رائعة من الملمعات "الغلوس" وبالتأكيد طلاء الأظافر.


مجموعة الظلال هذه تقدم احتمالات لا تنتهي مع هذه التدرجات الرمادية المصممة لتمكث ثابتة وقتاً طويلاً على العيون. ومع الرمادي ستجدين تدرجات بلمعة الفضة أيضاً.


والخمسة ألوان الأخرى المخصصة لرسم الجفون جاءت من الوردي المطفأ والوردي البراق والتحديد بالبني.


قلم تخطيط العيون يعطي إطلالة المكياج الدخاني الذي يبدو أن موضته لن تنهي أبداً وسيظل دارجاً. أما أحمر الشفاه لهذا الربيع فتريده ديور من الوردي الأنيق يضاف إليه سائل ينفخ الشفاه قليلاً.


مجموعة الغلوس من ديور تطري الشفاه وتنعمها وتضيئها. وهي متوفرة بتدرجات مختلفة تضم Pink Veil و Trianon Silver. أما طلاء الأظافر فهو الرمادي Gris Montaigne و الوردي Pink Boa ويتميز طلاء الأظافر بطبيعة كريمية غنية ولامعة.