سلافة معمار، وبسام كوسا، ونسرين طافش معاً في "السراب"

ياسر المصري - دمشق

  |   7 أبريل 2011

أقامت شركة "الجابري" للإنتاج الفني احتفالاً في مناسبة الانتهاء من تصوير مسلسل "السراب" الذي يخرجه مروان بركات، وتشارك فيه مجموعة من الفنانين السوريين على رأسهم بسام كوسا، وسلافة معمار ونسرين طافش.


العمل الاجتماعي الذي ألّفه كل من الكاتبين حسن سامي يوسف ونجيب نصير، يتوقع أن يلقى استحسان الجمهور السوري والعربي كونه يسلط الضوء على حياة الناس اليومية وبعض قضايا المجتمع الشائكة.


وخلال المؤتمر، أشار بسام كوسا إلى أنّ ما يهمه الآن أن يصل البلد إلى بر الأمان وتعود الحياة المستقرة إلى المدن السورية والمحافظات.


وأضاف الممثل السوري أنّه يبحث دوماً عن العمل والدور اللذين يقدمان قيمة جمالية ومعنوية، معتبراً أنّ أهم أدوار الدراما هو التطوير وتقديم هموم المواطن، إضافةً إلى الحلول. وتابع بأنّه ينبغي للفنان تقديم أهم وأجمل ما يملك.


من جهتها، أكدت سلافة معمار بأنّ الشيء المهم في اختيار الدور هو المتعة التي سيحققها للممثل، مشيرةً إلى أنّها تخاف في البداية من أي دور تقوم بتقديمه لأنّه سيكون مغامرة صعبة.


يذكر أنّ أحداث المسلسل تدور حول "أبو الخير" الذي يجسده بسام كوسا. ويسلط العمل الضوء على معاناته في البحث عن مستقبل لأسرته المشتتة وعمله الذي أخذ حياته إلى منحى لم يتوقعه يوماً رغم الكثير من السيناريوهات التي رسمها في مخيلته. وتجسد سلافة معمار دور "صبحة" الفتاة التي عرفها "أبو الخير" في مسلخ الدجاج حيث يعمل وارتبط مصيرها بمصيره.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث