الرجل المجهول وراء إطلالة نجوى كرم... وهي الفائزة في "مواهب العرب"

الرجل المجهول وراء إطلالة نجوى كرم... وهي الفائزة في "مواهب العرب"

في كل مرّة تظهر بها الفنانة نجوى كرم تترك أثراً كبيراً في نفس المشاهدين، ولكن في إطلالتها في برنامج "مواهب العرب" أو Arabs Got Talent الذي يعرض على شاشة ،MBC لفتت الأنظار بأناقتها والستايل المميز الذي ابتعدت فيه عن المبالغة مع الحفاظ على لمستها...

في كل مرّة تظهر بها الفنانة نجوى كرم تترك أثراً كبيراً في نفس المشاهدين، ولكن في إطلالتها في برنامج "مواهب العرب" أو Arabs Got Talent الذي يعرض على شاشة ،MBC لفتت الأنظار بأناقتها والستايل المميز الذي ابتعدت فيه عن المبالغة مع الحفاظ على لمستها الخاصة.


لم يكن المشتركون في "مواهب العرب" وحدهم محطّ الأنظار، بل إن شمس الأغنية اللبنانية خطفت الأضواء وأصبحت حديث البلد بفضل الثياب التي اختارتها.


"الستايليست" هو الرجل المجهول
يعود مصباح بعلبكي المشرف على إطلالة الفنانة، في الذاكرة إلى أوّل لقاءٍ جمعه بالأخيرة، وقد كان خلال تصويرها أغنية "بالروح بالدم" الذي اعتبر فاتحة خير لهما، ومن ثم كرّت سبحة التعاون بينهما لغاية اليوم. يشرف بعلبكي لوحده وشخصياً على كل إطلالات نجوى، وبالنسبة إلى برنامج "مواهب العرب" فإنه يجول أسبوعياً في الأسواق ويختار ما يناسب الشابة من ثياب رائجة حالياً مع الحفاظ على لمستها المعروفة.


نجوى تحب الإحتشام وتبتعد عن المبالغة
يعتبر بعلبكي أن نجوى لديها إطلالة خاصة بها تنفرد بها وتميّزها عن باقي الفنانات، وفي الوقت نفسه تضع خطوطاً حمراء لا تتخطاها، وتفضّل التوجّه نحو الثياب "المحتشمة" والابتعاد عن المبالغة.


يوضح بعلبكي الذي تعاون مع عددٍ كبيرٍ من الفنانين والفنانات أمثال فارس كرم ودينا حايك وأمل حجازي، أن أيّ قطعة ترتديها نجوى تضيف إليها جمالاً، لأن الفنانة معروفة بخصرها الملفت لذلك إن غالبية ثيابها تكون ضيقة على الخصر لتبرز جمال تقاسيم جسمها.


"أنا أفهم ذوق نجوى"
يلفت بعلبكي أنه في "مواهب العرب" فضّلت نجوى عدم التعاون مع مصممي أزياء والتركيز على المحلات التجارية المعروفة في العالم، وذلك بحكم طبيعة البرنامج، وهي 6 محلات منها: LANVIN و BOUTIQUE 1وSOPHIE’S CHOICE وTHAYA و PLUMو BALMAIN.


ويعتبر بعلبكي أنه أصبح يفهم جيداً على ما يجول في بال نجوى ويولد ذلك من خلال الاحتكاك اليومي معها والراحة المتبادلة بينهما في العمل. ويوضح أن المشرف على إطلالة أي فنان يجب أن يهتم بالأخير من الألف إلى الياء، لأنه على الفنان أن يتعب في عمله فحسب من دون أن يفكّر بكيفية الحصول على ثيابٍ أنيقة.


إن التعاون مع شمس الأغنية ليس أمراً سهلاً، لأنه في جعبة الأخيرة تاريخ فنيّ طويل وأيّ خطأ في إطلالتها لن يكون ثمنه رخيصاً.


التجدّد والخوف قليلاً
تفضّل نجوى كرم التجدّد في إطلالتها كل فترة وجيزة، لكن تلك الخطوة تكون ممزوجة بالخوف، لأن محبيها كثر والناس اعتادت على أناقتها الفريدة.


يعتبر بعلبكي أن "مواهب العرب" فرض على شمس الأغنية "ستايل" معيّن ركّزت عليه، لأنه ليس حفلة فنية أو تصوير فيديو كليب بل برنامج تلعب فيه الفنانة دور الحكم، ولا تريد إظهار طبقات صوتها أو طرح أغنية جديدة لها بل أن تختار الموهوبين فيه فحسب، لذلك فإن إطلالتها تكون بثياب بسيطة، ولكن مع بعض اللمسات الغريبة.


ماذا تحب وتكره نجوى؟
يليق بنجوى الثياب الرائجة في الموضة اليوم، خصوصاً الفساتين كبيرة الأكتاف والسراويل المنقطة والقمصان الملفتة. أما الألوان التي ظهرت فيها الفنانة في "مواهب العرب"، فهي البرتقالي والأزرق الغامق والفوشيا والأبيض والأسود أما الألوان التي لا تحبّذها فهي "البوردو" و"البريك".


يبقى أن المشاهد هو الحكم الأول والأخير على إطلالة نجوى كرم، فكما يقدّم رأيه في أيّ أغنية تطرحها، فإنه ينتظر الفرصة المناسبة لعرض رأيه في "ستايلها"، فما رأي الجمهور؟

Tagged under: