أذهليهم بعقدك الضخم مثل نجمات هوليوود

زهرة الخليج

  |   12 أبريل 2011

خلال متابعتي لأحدث إطلالات النجمات هذا الشهر لاحظت قاسماً مشتركاً بين الكثير من هذه الإطلالات، وهو العقد أو القلادة الضخمة التي تسمى أيضاً Chunky Necklace أو Statement Necklace.
الهدف من هذا العقد بالتأكيد هو خطف الأبصار وإضافة سحرٍ لا يضاهى على الإطلالة.


خيار النجمات
فمثلاً عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة إيل مكفيرسون اختارت عقداً كبيراً من الذهب من تصميم Lara Bohincأبرز جمال عنقها وساهم في تعزيز إطلالة السبعينات التي اختارتها.
أما الممثلة الشابة إيميلي روسوم فتزينت بعقدٍ مميزٍ من الذهب أيضاً وذلك خلال حفل إطلاق حقيبة اليد التي صممتها والتي تحمل اسم Emmy.
في حين كان العقد الضخم أيضاً خيار الممثلة المخضرمة هيلين ميرين وذلك في العرض الأول لفيلمها الجديد Arthur الأسبوع الماضي. إذ ارتدت هيلين عقداً من اللؤلؤ والكريستال من تصميم Lanvin.
وأخيراً الممثلة الشقراء أماندا سايفريد أنهت إطلالتها لحفل إطلاق فيلمها الجديد Red Riding Hood بعقدٍ من الخرز الملون من تصميم Tom Binns إذ كان الخيار الأمثل لإضافة إشراق ولون على فستانها الأسود البسيط.


كيف ترتدين العقد الضخم؟
قطعة الأكسسوار هذه هي بالضبط ما تحتاجينه لإبراز عنقك وإضفاء لمسة من اللون والجرأة على زيك. لكن عليك مراعاة البساطة في الملابس مع عقدٍ كهذا. فالقبة يجب أن تكون بسيطة دون زركشات أو تطاريز. ويفضل أن تكون إما مفتوحة ومكشوفة عند الصدر أو عالية تغطي العنق وذلك لإبراز العقد بأفضل طريقة.
لإطلالة المساء اختاري عقداً ضخماً من الكريستال أو اللؤلؤ أو الحجارة الملونة مع فستانٍ بسيط بلونٍ محايد كالأسود أو الرمادي أو الأبيض واختاري حذاء ستيليتو بلونٍ صارخ كالفوشيا أو الأحمر ولا تكثري من الأساور ويفضل عدم ارتداء أقراط مع عقدٍ كهذا.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث