أسرار إطلالة هيفا وهبي الأخيرة

زينة حداد - بيروت  |   13 أبريل 2011

كانت الفنانة هيفا وهبي ضيفة الحفلة الثانية من برنامج "ستار أكاديمي 8" الذي يعرض على شاشة "إل بي سي" اللبنانية، ولم تكن إطلالة هيفا عادية بل أبرزت مكامن الجمال عندها.

من المعروف أن هيفا تعتمد كل فترة إطلالة ملفتة تخرجها من روتين الإطلالات التي عُرفت فيها.

سابقاً، كانت الفنانة تعتمد على الفساتين المبالغ فيها من ناحية القصات أو الألوان، أما في إطلالتها الأخيرة فقد فضّلت اللجوء إلى البساطة كعنوان أساسيّ لها مع تغيير جذريّ في تسريحة شعرها. هيفا التي بدأت مسيرتها الفنية بتعاونها مع خبير التجميل المعروف بسام فتوح، الذي رافقها في أغانيها وحفلاتها، نجح مرة أخرى في إبراز جمالها بأنامله، فاختار لها ألوان المكياج الفرحة كالزهري الفاتح والترابية إضافةً إلى ظلال العيون الغامقة التي تليق بها.

أميرة بالـ"كاريه"
لم يكن مكياج هيفا وحده الذي لفت أنظار الحضور، بل تسريحات الشعر التي اعتمدتها وقد نفذها مصفف الشعر المعروف Tonato Mattewo الذي جاء خصيصاً من روما عاصمة الأناقة والموضة لتسريح شعر الشابة.
في الإطلالة الأولى لهيفا اعتمد الشاب على تسريحة الشعر المالس مع تجعيد أطرافه، لأن فستان هيفا الذهبي والأسود القصير لا يتحمّل تسريحة شعر ضخمة.

أما التسريحة الثانية التي اختارها الإيطالي للفنانة اللبنانية، فكانت أشبه بقنبلة، لأن هيفا التي عرفت بشعرها الأسود الطويل منذ إنطلاقها في عالم الغناء، قد ظهرت بشعر "كاريه" قصير وكأنها أميرة صغيرة، ومن المعروف أن الشعر القصير يختزل من عمر الفتاة سنوات عدّة ويبرز تكاوين وجهها. وقد تعدّ التسريحة الأخيرة آخر موضة شعر صيف 2011.

غياب المصممين اللبنانيين
لم تختار هيفا فساتينها من أيّ مصمّمٍ لبناني، وهي قد عُرفت بتعاونها مع كبار مصممي بلدها، مثل زهير مراد وإيلي صعب، بل فضلت أن تظهر بفساتين لعدد من المصممين العالميين.

ففي إطلالتها الأولى اختارت فستاناً قصيراً عريض الأكتاف وأكمامه طويلة باللونين الأسود والذهبي من مجموعة Balmain. وحذاءً أسود بشراشيب وكعبٍ عال من Christian Louboutin.

أما الإطلالة الثانية لهيفا، فبرزت بفستانٍ من مجموعة Ermano Servino تلك التصاميم التي تنتشر في كافة أنحاء العالم، فبدت ملفتة، لأن "الكاريه" ناسب الفستان المكشوف على الصدر. واختارت مجدداً حذاء Christian Lounoutin الشهير باللون الذهبي والمسامير البارزة.

أما الفستان الثالث فهو من توقيع Moschino ومن المعروف أن تلك الماركة الإيطالية تلقى إعجاب عددٍ من فنانات هوليوود مثل كايلي مينوغ ومادونا. وأنهت الإطلالة بحذاؤ ستيليتو من YSL.

إذاً 3 إطلالات لهيفا متنوّعة أخرجتها من إطار الروتين والتوقعات، فهل تستمرّ هيفا بتقديم المفاجآت أم تعود إلى إطلالاتها السابقة؟