نجوم يخرجون من غرف العمليات

زهرة الخليج

  |   18 أبريل 2011

فوجئت الأوساط الخليجية مؤخراً بأنباء مقلقة عن نجومها بعدما دخل كثيرون منهم غرف العمليات. ومن بين هؤلاء النجم الكويتي محمد المنصور الذي أجرى عملية في الكتف في أحد المستشفيات الفرنسية. لكنّه طمأن جمهوره بالقول إنّه تجاوز العارض الصحي، و"يخضع هذه الأيام للعلاج الطبيعي". وأشار إلى تعرضه لحادث سير في الكويت أدى إلى إصابته بخلع في الكتف مما سبب له الكثير من الألم، وكاد يعيق حركة كتفه وذراعه، فسافر للعلاج في الخارج.


وكذلك الحال بالنسبة إلى الإعلامي الرياضي الشهير بتال القوس الذي أجرى عملية وسيجري أخرى خلال اليومين المقبلين. ولم تتحدّد ماهية هذه العمليات، غير أنه أكد على نجاح العملية الأولى.


أيضاً، الممثلة الكويتية هند البلوشي ترقد حالياً في أحد المستشفيات الكويتية، بعد إجراء عملية لاستئصال ورم. وكانت البلوشي عانت من آلام شديدة في موضع الورم منذ فترة طويلة، لكنها لم تهتم بمتابعته بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الرمضاني "الجليب" مع الفنانة حياة الفهد. وبعدما فرغت من تصوير دورها، قررت إجراء الفحوصات لمعرفة سبب تلك الآلام، وفوجئت بوجود ورم. لكن الأطباء أخبروها بأنّه ورم حميد. ومع ذلك، ترددت في البداية في إجراء العملية، لكن بعد مشاورات ونقاشات عائلية عديدة، قررت إجراءها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث