سيفوح العطر من أنامِلك مع مناكير Revlon

سيفوح العطر من أنامِلك مع مناكير Revlon

لبّيت دعوة دار ريفلونRevlon التي قدمت في يومٍ مفتوح أمام الصحافة كل جديدها في عالم مستحضرات التجميل لعام 2011.منذ سنوات بعيدة لم أدهش كما دُهشتُ هذه المرة. ففي السابق ومع كل ماركات مستحضرات التجميل المشهورة التي أحبها وأستعملها، كنتُ أشعر طبعاً بالفرح...

لبّيت دعوة دار ريفلونRevlon التي قدمت في يومٍ مفتوح أمام الصحافة كل جديدها في عالم مستحضرات التجميل لعام 2011.


منذ سنوات بعيدة لم أدهش كما دُهشتُ هذه المرة. ففي السابق ومع كل ماركات مستحضرات التجميل المشهورة التي أحبها وأستعملها، كنتُ أشعر طبعاً بالفرح باكتشاف المجموعات الجديدة. ولكن هذه المرة كانت مختلفة، حيث أن المفاجأة كانت : طلاء أظافر مُعطر. ودفعني فضولي إلى تجربة هذا الطلاء الجديد واخترته بلون الفوشيا، تفوح منه رائحة fruit de la passion، تماماً كما لو كنت أختار نكهة كوكتيل بالفاكهة.


توجهت بالسؤال إلى الملحقة الصحافية لهذه الدار ناتالي شومبو Nathalie Chambault عن سر نجاح هذا المستحضر الجديد. فقالت لي : إن قصة Revlon مع طلاء الأظافر قديمة، هي قصة حب تعود إلى عام 1932، حيث أن مؤسس دار ريفلون ابتكر مُستحضر يحتوي على صبغٍ. وهذا ما أعطى أول طلاء أظافر ملون وسميك. لذلك فمن البديهي أن تكون دار ريفلون هي السبّاقة لابتكار هذا المستحضر.


إذاً اليوم وبعد أن كانت المرأة مولعة بألوان ولمعية طلاء الأظافر، فهي ستعجب أيضاً بعطره من خلال روائح tutti frutti الجميلة التي تذكّرها بطعم : المانغو، الخوخ، ورائحة البحر.


ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الروائح ترافقنا على مدى ثلاثة أيام بعد وضعنا للطلاء.

 

المزيد

Porsche Design هل يهمك عطره؟

مجموعة عطور "أكوا أليغوريا" من Guerlain

أحدث تشكيلات العطور الرجالية والنسائية هذا الصيف

فيديو: كوتور Chanel هذا الربيع والصيف

الصور: توأم ولكن مختلفتين

Tagged under: