"فستان" رجاء الجداوي و"خفة دم" هالة صدقي في "جوز ماما"

"فستان" رجاء الجداوي و"خفة دم" هالة صدقي في "جوز ماما"

سادت أجواء من المرح والكوميديا في كواليس احتفالية الجزء الثاني من السيت كوم "جوز ماما" الذي أقيم داخل أحد الاستديوهات في قرية العزبة، وحضره فريق العمل المكون من هالة صدقي، وسامي مغاوري، ورجاء الجداوي، وسمير غانم، وسلوى عزب، وعماد رشاد.وفوجئ الحضور...

سادت أجواء من المرح والكوميديا في كواليس احتفالية الجزء الثاني من السيت كوم "جوز ماما" الذي أقيم داخل أحد الاستديوهات في قرية العزبة، وحضره فريق العمل المكون من هالة صدقي، وسامي مغاوري، ورجاء الجداوي، وسمير غانم، وسلوى عزب، وعماد رشاد.


وفوجئ الحضور بارتداء رجاء الجداوي لفستان قصير لا يناسب عمرها ولكنها وضعته من أجل تصوير أحد المشاهد. وهو الأمر الذي علق عليه الحضور وخاصة سمير غانم الذي ظل يتبادل معها القفشات إلى درجة غنى وطلبها للرقص معه.


كذلك، تبادلت هالة صدقي ورجاء الجداوي القفشات والضحكات خلال تقطيع قالب الحلوى احتفالاً بالتصوير. إذ ظلت هالة صدقي تداعب الجداوي مؤكدة "أوي حد يزعل ماما". إذ تقوم الجداوي بدور والدة هالة صدقي في العمل. وهو الأمر الذي يتسبب في مواقف كوميدية تجمع بينهما.


ويشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، ويطل كل فنان لمدة خمس حلقات فقط، يأتي بعده فنان آخر وهكذا. ومن بين الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف سمير غانم، وعزت أبوعرف.


وكان تصوير الجزء الثاني من المسلسل قد بدأ منذ فترة، إلى أن توقف التصوير بعد قيام الثورة. ثم عاد فريق العمل من جديد لاستئناف التصوير مرة أخرى.

Tagged under: