نمر وتمساح وثعبان في مجوهراتك

زهرة الخليج

  |   29 أبريل 2011

قدمت الدار الإسبانية الشهيرة في عالم المجوهرات "كاريرا و كاريرا" مؤخراً أحدث مجموعاتها "Bestiario"، و التي تحتفي بعالم الحيوانات البرية من خلال تصاميم مبتكرة.


في المجموعة الجديدة، تظهر مملكة الحيوان بكل قوتها مع النمر، الثعبان، والتمساح لتتحول كل قطعة إلى جزء من عالم الحيوان بجانب الزراف والفيلة والنسور وكلها مصاغة من الذهب. يسمح لون الذهب الأصفر بإبراز التفاصيل الدقيقة لكل قطعة فنية لتوضح المجهود المضني الذي تم بذله في نحت كل قطعة في المجموعة.


إن بروش التمساح مستوحى من أقوى الزواحف المعروفة، و قد كان التمساح من رموز العبادة في مصر القديمة، و كان يرمز إلى الميلاد من جديد، الخصوبة، والغموض. البروش مصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط و يمكن للسيدة ارتداؤه على طية صدر السترة أو الفستان، و كذلك على غظاء الرأس، وسيكون لهجة غير عادية للتأكيد على الذوق الراقي والثقة بالنفس لكل من ترتديه.


الخاتم و الذي يأخذ هيئة النمر مصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ، حيث يرمز النمر إلى الملكية، العظمة والجمال. إنه احد المدافعين الأكثر شهرة في المملكة الحيوانية، ويحمل النمر فريسة ثمينة إلى محبوبته عبارة عن حجر من الكوارتز العسلي في فمه.


الإغراء والتألق هما السر في القلادة المصممة على شكل الأفعى والمصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومعلقة في حبل من الحرير البني الذي يتألق بحركات متعرجة على الجسد.


اكتشفي سحر مجموعة "Bestiario" الجديدة و المتوفرة في معرض كاريرا و كاريرا في مول الإمارات و بمعارض داماس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث