ميسم نحاس تدخل القفص الذهبي

زهرة الخليج  |   2 يونيو 2011

حلم كل فتاة أن ترتدي الأبيض وتُزفّ وسط عائلتها والأصدقاء، وطموح كل رجل أن يسعى إلى تأسيس عائلة مع شريكة حياته. ولا بد لهذه اللحظة من تخليد زفاف يجمع المحبين تحت جناحيه. فهذا ما دفع النجمة اللبنانية ميسم نحاس إلى تصوير أغنية "أحلى العرسان" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني جوزيف طويل. إذ أرادت ميسم أن تقدم لكل عروس وعريس هدية تطبع حياتهما، وتزينها من خلال أغنية خاصة تترجم اللحظات الأولى ما قبل الزفاف وبعده، وصولاً إلى الحفل الاحتفالي الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر وذلك لمشاركة العروسين فرحتهما. واللافت أنّ ميسم أرادت أن تقدم عملاً فخماً يطبع في أذهان المشاهدين ذكريات استثنائية، من خلال أجواء ملوكية ترافقها عناية بالغة في التفاصيل، لتتوج العروس ملكة على عرشها الأبيض والعريس ملكاً على قلبها.


هذه هي أجواء الكليب الخاص بأغنية "أحلى العرسان" حيث تم تصوير جميع المشاهد في مكان خاص بالأعراس وهو يقع في قرية قرنعون شكا في شمال لبنان. واللافت أن ميسم ظهرت في ثلاث طلات مختلفة، من توقيع Versace تماشياًَ مع روح العمل الذي انقسم إلى ثلاث مراحل مختلفة، الزفاف اللبناني، الزفاف المعاصر والزفاف العربي. إذ حاولت ميسم من خلال هذا العمل أن تبحر بالعروسين إلى الحلم الأنسب لهما، مع الحفاظ على روح الأغنية التي تنقل الواقع كما هو.


العمل أشبه بحفل زفاف حي، إذ يحمل كل عناصر هذا اليوم التاريخي، من خروج العروس من منزلها، واستعداد العريس لملاقاة شريكته، حضور الأهل والأصدقاء، الزفة التي هي من تراث كل زفاف لبناني وعربي، علماً أن لكل مرحلة زفّة خاصة بها.


يذكر أنّ "أحلى العرسان" هي أولى الأغنيات التي تناولت موضوع الزفاف هذا العام وهي من كلمات طوني أبي كرم والحان الدكتور مجد معوض. والعمل من إنتاج ميسم، وسيعرض على شاشة MTV و"ميلودي" حصرياً ثم على الفضائيات العربية كافة خلال أيام القليلة المقبلة.

للمزيد:

صور: أزياء الميّاسة لصاحبة القدّ الميّاس

فيديو: تسريحة لشعر مالس