إطلالة نوال الزغبي في الكليب الأخير: ما لها وما عليها

زينة حداد - بيروت  |   5 أغسطس 2012

صوّرت الفنانة  نوال الزغبي كليب أغنية "ألف ومية" وظهرت بـ 6 فساتين مختلفة حاولت من خلالها أن تثبت أنها لا تزال تتمتع بإطلالة مميّزة.

يعرض حالياً كليب جديد للفنانة نوال الزغبي، أرادت من خلاله أن تعود إلى الساحة الفنية وضعت كل ثقلها فيه، لكنها بقيت على نفس الستايل الذي عرفت فيه وهو البساطة، وقد جمعت في الكليب شخصيات عديدة للمرأة تظهر فيها بإطلالاتٍ مختلفة لم تظهر بها منذ فترةٍ طويلة أو لم تظهر بها أبداً، وذلك من خلال قصة الكليب التي تعكس كلمات الأغنية.

فساتين بسيطة وأخرى عملية
من يتابع أعمال نوال الزغبي يعرف جيداً أنها في كليبها الأخير لم تستعمل عنصر المفاجأة في إطلالاتها، بل بقيت على نفس الوتيرة، فساتين بسيطة وأخرى رياضية مريحة ابتعدت فيها عن المبالغة، لكن ركّزت على المكياج الذي نفذته لها خبيرة التجميل هالة عجم، وقد نجحت الأخيرة به وبدت نوال مشعّة بالألوان التي اعتمدتها.

"خضّة" في طلّتها
في ظلّ تبدّل الموضة وتغييرها كل فترة وأخرى، لا يمكن القول سوى أن نوال تحتاج إلى خضّة في إطلالتها واتباع بعض الجرأة والابتعاد عن الإطلالة الكلاسيكية، لأن جميع أغانيها المصورة أصبحت وكأنها أغنية واحدة لا أكثر.

على نوال الزغبي أن تأخذ القليل من جرأة الفنانة نجوى كرم التي تطلّ كل مرة بستايل مطعّم ببعض التغيير خصوصاً من ناحية اختيارها لقصات فساتينها، كي لا يشعر المشاهد بالملل من تكرارها لنفسها.

Gucci وChanel وإيلي صعب
وقع اختيار نوال على 3 مصممين عالميين، الأول فستان أسود للمصمم  إيلي صعب أما الإطلالتين الأخيرتين فهما من توقيع Gucci وChanel. لم تختر نوال فستاناً ملفتاً من مجموعة إيلي صعب، رغم أن الأخير يملك في جعبته فساتين جريئة وتزيد من جمال الفنانة التي ترتديها، بينما Gucci وChanel كانا خياران عاديان لنوال لأنها تميل دائماً إلى الثياب المريحة.

كان من الأفضل لنوال لو أحسنت اختيار فستانٍ واحدٍ مفاجئ وبقيت على الإطلالتين الأخيرتين كي تقيم نوعاً من التوازن في الكليب. للأسف برزت الأكسسوارات التي ارتدتها الفنانة أكثر من الفساتين ذاتها، وكانت غالبيتها من السلاسل الضخمة المصنوعة من الأحجار الملوّنة، وقد وفّقت فيها وأضافت جمالاً إلى الأثواب التي اختارتها.

نوال: أشرف شحصياً على إطلالتي
أوضحت نوال في حديثٍ خاصٍ مع "أنا زهرة" أنها تشرف شخصياً على إطلالالتها وتفضّل ارتداء الماركات العالمية، لأنها معروفة وقد اعتادت عليها.

يذكر أن نوال تعرضّت قبل فترة لهجومٍ من قبل الفنانة أليسا التي اتهمتها إياها بأنها قلّدتها بـ"لوك" ألبومها الأخير الذي حمل عنوان "معرفش ليه".

لكن السؤال الذي يطرح نفسه حالياً: متى تستقيل نوال من الكلاسيكية المتكررة في إطلالالتها، وتعتمد عنصر الجرأة وتبهر المشاهدين؟

للمزيد:

نوال الزغبي تضيع بين "الاقتباس" و"الاحتباس" الحراري
ألبوم نوال الزغبي... الأوّل
صور: النجمات العربيات بالشعر الأسود

فيديو: حجاب للمناسبات