غادة عبد الرازق تكشف عن صور خطبة ابنتها روتانا

دعاء حسن ـ القاهرة  |   21 يونيو 2011

شهدت خطبة روتانا ابنة غادة عبد الرازق على النقيب حامد الشال حضور عدد كبير من أصدقاء الممثلة في الوسط الفني داخل منتج "سكاي" في التجمع الخامس في القاهرة.


وكانت غادة قد فرضت سرية تامة على الحفل واستعانت بحراسة مشددة بغية منع الصحافيين والمصورين من الدخول. وبعد أيام على الحفل، قررت الكشف عن صور خطبة ابنتها لكن بعدما اختارت مجموعة من الصور لتنشرها عبر وسائل الإعلام.


وقد ارتدت روتانا فستانين مختلفين، بل ظهرت في إطلالة جديدة تشبه "لوك" والدتها. إذ صبغت شعرها باللون الأسود، ووضعت عدسات رمادية وهو اللون ذاته الذي وضعته غادة سابقاً.


وقد قام تامر حسني بإحياء الحفل نزولاً عند طلب روتانا التي تعتبره فنانها المفضّل. واختتمت الحفل الراقصة دينا التي قدمت فقرتها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.


وحرص عدد كبير من الفنانين على استجابة دعوة غادة، أمثال مي عز الدين، وإلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، ومروة اللبنانية، وحجاج عبد العظيم، ودينا فؤاد، وأحمد زاهر، وشمس، وأمل رزق، ودنيا عبد العزيز، وايتن عامر، والمنتج محمد السبكي، ومحمد لطفي، ولوسي، وياسر جلال، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج علي رجب.


كما حضر رئيس تحرير جريدة "المصري اليوم" مجدي الجلاد، والكاتب الصحافي محمد فودة، وخطيب غادة السابق، والمذيعة بسمة وهبي، وبوسي شلبي.


للمزيد:

خطبة "روتانا" ابنة غادة عبد الرازق

صور: لنجوم هولييود رياضتهم المفضلة

فيديو: تعلمي واربحي مع أجمل تسريحات الشعر من مومباي