الفنانات ليلة رأس السنة: تنافس على أطول "فتحة"!

رحاب ضاهر - بيروت

  |   4 يناير 2012

شكّلت فساتين الفنانات ليلة رأس السنة مادة دسمة للمنتديات الفنية وروّادها ونالت الكثير من التعليقات اللاذعة. إذ كان القاسم المشترك بين الفنانات هو السباق إلى ارتداء الفستان ذي الفتحة الأطول سواء عند الصدر أو الظهر أو الركبة. وانحصرت المنافسة الأكثر إثارة بين ثلاث مغنيات: هيفا وهبي، ومايا دياب،  وميريام فارس.

هيفا ارتدت في الحفلة التي أحيتها تصميمين: الأول عبارة عن "افرهول" أبيض مطرّز كله مع فتحة كبيرة في الظهر. وأطلق جمهور مواقع التواصل الاجتماعي عليها تسمية "تجويف" نظراً إلى كبر الفتحة. ثم عادت هيفا وارتدت فستاناً صمّمه  زهير مراد من الدانتيل الأسود الشفاف ومع فتحة وصلت الى منتصف الفخذ. فيما نافستها المغنية ميريام فارس بفستان من تصميم اللبناني نيكولا جبران. إذ وصلت فتحته الى أعلى الفخذ، ووُصفت بأنّها "مجرى" نهر، وليست فتحة فستان عادية. أما مايا دياب، فقد نافست هيفا وهبي وميريام فارس معاً. 

إذ ارتدت فستاناً أسود من تصميم نيكولا جبران بظهر مفتوح ومبالغ في "فتحته" عند الظهر والصدر معاً، إضافة إلى تموّجات شفافة جداً أظهرت أجزاء كبيرة من جسد مايا دياب. وأطلق روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك التموجات تسمية "أنفاق سرية".

في المقابل، حصدت  نجوى كرم الإعجاب بفستان أبيض وذهبي أنيق جداً، وبدت متألقة وجميلة كعادتها ومن دون مبالغات في الفتحة أو الكشف عن صدره. أما الأسوأ حظاً، فكانت إليسا التي لم تستطع حتى الآن إنقاص وزنها، وارتدت فستاناً أسود من الدانتيل بكتف واحد أظهرها بدينة وقصيرة ولم تكن موفقة في إطلالتها تلك.

المزيد:
المكياج اللامع أفضل من الصارخ لحفلات رأس السنة

الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
5 نصائح سريعة لأناقة رأس السنة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث