ميشيل، تشارليز وبيوزي وأكسسوار الشعر في الـGolden Globes

زهرة الخليج

  |   24 فبراير 2013

لاحظت خلال تصفح صور النجمات خلال الحفل الـ69 لجوائز Golden Globes هذا العام صيحةً مشتركةً بين بعضهن، وهي صيحة الأكسسوارات  التي تزين الشعر أو الـ Headbands.


ميشيل... طفولة وشقاوة
ميشيل ويليامز التي اشتهرت بقصة الـ Pixie الشقية بدت بغاية الأنوثة بفستانٍ طويل من Jason Wu وعصابةٍ للرأس باللون الكحلي من Fred Leighton. وكان لهذه العصابة فضلاً كبيراً في جعل إطلالة ميشيل مميزة ولا تنسى، كم أنها أعطتها لوك طفولي وبريء.


تشارليز وطلة ملكية
تشارليز ثيرون اختارت أكسسواراً أكثر فخامةً وبريقاً من ميشيل، إذ زينت رأسها بتاجٍ ناعمٍ من الألماس من Cartier ليكمل إطلالتها الملكية بفستان Dior الوردي. تذكرنا تشارليز بهذا الفستان والتسريحة بسحر هوليوود القديم وتبدو كلانا تيرنر في العصر الحديث.


بيوزي وقمة البساطة
أما نجمة مسلسل Cougar Town بيوزي فيليبس فاختارت عصابةً رفيعةً باللون الفضي مع فستانها العاجي. وعلى الرغم من بساطة الأكسسوار إلا أنه منح التسريحة بعداً آخر أكثر جمالاً ولفتاً للانتباه. كما أن بساطته ساعدت في تحقيق التوازن مع الأقراط الكبيرة.


هل أحببت هذه الصيحة؟
إذاً يبدو أن أكسسوارات الشعر التي كنا ترديها بكثرة في الطفولة والمراهقة عادت بقوة الآن. فأي ستايل أحببت أكثر؟ وهل ستطبقين هذه الصيحة؟ إنها صيحة بغاية البساطة وكفيلة بزيادة جرعة الستايل في إطلالتك بكل سهولة وسرعة!
إن كنت تبحثين عن أكسسوارات جميلة وأنيقة للشعر فزوي موقع Sophie’s Closet الذي يقدم لك الكثير من الخيارات: http://shopatsophiescloset.com/


المزيد:
أكسسوارات الفنانات: عقارب وهياكل عظمية
لوكات النجمات في الـGolden Globe
أجمل أكسسوارات النجمات هذا الشهر




الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث