Gucci الدار الأكثر حضوراً في حفل 2012 Golden Globes

زهرة الخليج

  |   24 فبراير 2013

كانت أزياء Gucci محط اختيار العديد من مرشحي ومقدمي الدورة الـ 69 لحفل توزيع جوائز Golden Globes السنوية الذي أقيم في فندق "بيفرلي هيلتون" في بيفرلي هيلز مساء أول أمس.


وقد ارتدت مقدمة الحفل سلمى حايك بينو فستان سهرة Gucci مكشوف الكتفين تم تصميمه وفق أسلوب "آرت ديكو" الفني؛ حيث تم تطريز القسم الجرافيكي الأعلى للفستان بحبات خرز بلورية أسطوانية الشكل باللونين الذهبي والفضي مع حزام أسود رفيع مرصع بالخرز، وتنورة انسيابية مطرزة بالكامل بخطوط عمودية من الخرز البلوري، وحذاء سهرة مكشوف المقدمة من الساتان الأسود.


كما شاركت جسيكا ألبا في تقديم الحفل مرتدية فستان سهرة Gucci من حرير الشارموز المطرز باللون الليلكي الشاحب. ويضم الفستان بتلات من الأورجانزا المرصعة بالكريستال مع قطرات كريستالية خفيفة، وحزام عالي الخصر على شكل وشاح تتدرج منه تنورة الفستان على شكل طبقات متتالية.


أما إيفان راشيل وود، المرشحة لنيل جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن المسلسل التلفزيوني "ميلدريد بيرس"، فقد ارتدت فستان سهرة بياقة ملتفة حول الرقبة صممته Gucci خصيصاً للمناسبة. وتم تطريز هذا الفستان الأخضر بطبقات من البريق المتداخلة على شكل حراشف السمك مع ريش نعام وصولاً إلى تنورته التي تنسدل مغطاة على نحو كامل بالريش الملون.


وقد ارتدت بيرينيس بيجو، المرشحة لنيل جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن فيلم "الفنان"، فستان سهرة Gucci طويل مكشوف الكتفين تمت صناعته من حرير الأورجانزا باللون النيلي. ويمتاز القسم الأعلى للفستان بتصميمه اللا متناظر فيما تنسدل تنورته على شكل طبقات متتالية أشبه ببتلات الورود.


من جهته، ارتدى روبرت داوني الابن سترة رسمية سوداء ذات ذيول مع بنطلون توكسيدو، وقميص أبيض، وصدرة قطنية بيضاء، وربطة عنق/بابيون من الحرير الأبيض وحذاء أسود بسيور.


وارتدى بيدرو ألمودوفار، الذي تم ترشيح فيلمه "الجلد الذي أحيا فيه" لجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية، سترة رسمية "سيجنوريا" قصيرة من الساتان الأسود بزرين وتلابيب معتدلة الزوايا مع قميص أبيض، وربطة عنق/بابيون حريرية سوداء اللون وحذاء بسيور من الجلد الأسود اللماع.


وبدوره ارتدى ميشال هازانافيشوس، المرشح لنيل جائزة أفضل مخرج عن فيلم "الفنان"، جاكيت رسمية "مارسيل" سوداء بزر واحد وتلابيب حادة الزوايا مع صدرة سوداء اللون، وقميص أبيض، وربطة عنق/بابيون باللون الأسود وحذاء جلدي أسود بسيور.


أما مقدم البرامج آشتون كوتشر، فقد ارتدى جاكيت رسمية "مارسيل" كحلية اللون من الجروسجرين، وهي مزودة بزرين وتلابيب بارزة الزوايا مع قميص أبيض اللون، وربطة عنق/بابيون من الجروسجرين الكحلي وحذاء جلدي أسود بسيور.
كما ارتدى آرمي هامر سترة رسمية "مارسيل" كحلية بزر واحد وتلابيب حادة الزوايا مع قميص أبيض اللون، وربطة عنق بابيون سوداء من الجروسجرين.


وارتدى جيرمي إيرفين بدلة "سيجنوريا" سوداء بزرين تلابيب معتدلة الزوايا مع قميص أبيض، وربطة عنق سوداء من الجروسجرين وحذاء جلدي أسود بسيور.


وارتدى كاش وارين جاكيت رسمية "سيجنوريا" قصيرة بزرين من الساتان الأسود مع قميص أبيض، وربطة عنق سوداء بابيون من الجروسجرين وحذاء جلدي أسود بسيور.


المزيد:
ألوان Gucci اختيار جينفر لوبيز وكيم كارداشيان وهيلدا خليفة وغيرهن
جيسيكا ألبا رائعة بفستان أرماني

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث