علا تخبرك عن أجمل 10 فساتين في حفل The Golden Globes 2012

زهرة الخليج

  |   24 فبراير 2013

حسناً... بعد طول انتظار بدأ رسمياً موسم الجوائز في هوليوود أو الـ Awards Season وذلك أول أمس في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا حيث تم توزيع جوائز الـ Golden Globes للعام الـ69 على التوالي!

وبالتأكيد الأناقة واللسحر والـ Glam كانوا العنوان العريض لفساتين النجمات وإطلالاتهن على السجادة الحمراء. وعلى الرغم من ميل معظم الممثلات إلى الفساتين الآمنة والكلاسيكية، إلا أنني رأيت أيضاً خيارات جريئة ومميزة وخارجة عن الإطار التقليدي، وهذا ما جعلني أختارها ضمن الإطلالات الأجمل في الحفل هذا العام.

اللافت في هذا العام سيطرة كلٍ من ريم عكرا وGucci على فساتين النجمات وغياب أسماء كبيرة مثل Oscar de la Renta وGiambattista Valli وبروز أسماء غير معتادة على السجادة الحمراء مثل Jason Wu وPrada. في حين كان هناك حضور خجول لأسماء عادةً ما تسيطر على إطلالات النجمات مثل إيلي صعب وArmani وChanel. إذاً من كنّ صاحبات الإطلالات العشر الأجمل؟ سأخبرك الآن.

1- جيسيكا ألبا في Gucci
يبدو أن جيسيكا خسرت كل الوزن الزائد بعد حملها الثاني وهي تبدو رائعة بهذا الفستان الحريري باللون الليلكي والمطرز بالكريستال بشكلٍ أنثوي وناعم. وقد أحسنت جيسيكا برفع شعرها  لإبراز جمال الفستان والأقراط الماسية التي ارتدتها.

2- كيت بيكنسيل في Roberto Cavalli
كيت لا تعرف أوساط الحلول! فهي دوماً تبدو على آخر طرز وبغاية الكمال في إطلالاتها. الفستان البيج المزين بحبات الكريستال الناعمة من Roberto Cavalli يظهر تناسق جسد كيت بشكلٍ جميل تحسد عليه. لكن الملاحظة الوحيدة لدي هي أنها أكثرت من المجوهرات الماسية، الأساور في يدٍ واحدة فقط كانت تكفي خاصةً مع وجود أقراط كبيرة متدلية.

3- جولي بوين في ريم عكرا
بدت الممثلة الكوميدية هذه كأميرةٍ رومانسية في هذا الفستان الوردي المصنوع من الحرير من تصميم اللبنانية ريم عكرا. الكريستال المطرز على الأكمام القصيرة يحدث كل الفرق في الإطلالة. المزيد من الكلاسيكية أتت من تسريحة جولي المستوحاة من الأربعينات. هل تذكرك جولي هنا بغريس كيلي؟ وهنا أذكرك أن الممثلة أوليفيا وايلد سبق أن ارتدت هذا الفستان العام الماضي.

4- ليا ميشيل في Marchesa
كانت الآراء متضاربة حول هذا الفستان الذي اختارته نجمة Glee لكنني شخصياً أحببته منذ أن رأيتها به على السجادة الحمراء. ربما الجزء العلوي من الفستان يذكرنا بأزياء لاعبات الرقص على الجليد لكن الفستان بأكمله يلفت الأنظار بشكلٍ كبير ويجذب الانتباه خاصةً مع القماش الـ Metallic البراق!

5- أنجلينا جولي في Versace
لم تكن المفاجأة اختيار أنجلينا لفستانٍ من Versace لكن المفاجأة كانت في ستايل الفستان ولونه! فبعد سلسلةٍ من الإطلالات المملة بألوان داكنة فاجأتنا أنجلينا بفستانٍ بلون اللؤلؤ يبرز تفاصيل جسدها بشكلٍ أنثوي. الفتحة عند الساق والقبة الحمراء تضفيان حركة وستايل على الفستان. أما الكلاتش الحمراء فكانت اللمسة النهائية المثالية.

6- إيما ستون في Lanvin
تكمل هذه الممثلة الشابة سلسلة إطلالاتها الناجحة على السجادة الحمراء بهذا الفستان الأنثوي من Lanvin. الفستان يجمع بين اللونين الأرجواني والفوشيا والتفاصيل الكريستالية عند الأكمام تنمحه لمعةً جميلة. لكن أكثر ما لفتني كان النسر المجنح عند الحزام الذي أعطى الإطلالة لوك روك آند رول بشكلٍ غير متوقع لكن ناجح! إنه خيارٌ مثالي لإطلالةٍ شابة ومرحة.

7- سلمى حايك في Gucci
السفيرة غير الرسمية لدار Gucci سلمى حايك ارتدت فستاناً صمم خصيصاً لها من قبل صديقتها المديرة الإبداعية للدار فريدا جيانيني. الفستان المستوحى من مجموعة الخريف والشتاء الأخيرة للدار بلمسة الـArt Deco يظهر جسد سلمى الأنثوي بشكلٍ رائع. علي القول أنني لم أرى سلمى بهذا الجمال والكمال منذ مدة. ألا تظنين أنها تبدو أصغر من عمرها بكثير؟

8- تيلدا سوينتن في Jil Sander
أعلم أن الكثيرات منكن سيخالفنني الرأي، لكنني أحببت إطلالة تيلدا هذه. وحدها تيلدا تستطيع ارتداء ملابس كهذه والظهور بشكلٍ جميل ومميز. إنه Signature Look من هذه الممثلة الموهوبة ويبزر جسدها بطريقةٍ مثالية. إنها لا تخشى المجازفة على السجادة الحمراء وهذا واضح من تسريحتها. ما رأيك بها؟

9- هيلين ميرين في Badgley Mischka
على الرغم من تجاوزها الستين إلا أن هيلين لا تزال تمتلك جسداً تحسدها عليه بنات العشرين، وهذا الفستان الكحلي ذي التنورة المكشكشة يمنحه مزيداً من الرشاقة والأنوثة. هيلين بدت أكثر شباباً وأناقةً من العديد من الممثلات الأصغر منها سناً في ذلك الحفل. التسريحة المرفوعة كانت خياراً موفقاً وكذلك المكياج.

10- تشارليز ثيرون في Dior
وختامها مسك مع الفاتنة تشارليز ثيرون التي كانت برأيي مثال الأناقة والكمال في ذلك الحفل. تشارليز نادراً ما تختار فستاناً بسيطاً لمناسبةٍ ضخمةٍ كهذه، وهذا الفستان الوردي من Dior يعبر عن الستايل الجريء الخاص بها أفضل تعبير. فستانٌ بقصةٍ كهذه وتفاصيل كبيرة بحاجةٍ إلى قامةٍ طويلةٍ وممشوقة مثل قامة تشارليز لتبرزه بأفضل شكل. إطلالة رومانسية وحالمة من تشارليز خاصةً مع الأكسسوار الكريستالي الذي زين شعرها وتوجها أميرة الـ Golden Globes لهذا العام.

المزيد:
جوائز أنا زهرة للموضة لعام 2011، الأفضل والأسوأ!
من كنّ صاحبات أجمل 3 إطلالات هذا الأسبوع؟ عُلا تخبرك
لوكات النجمات في الـGolden Globe

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث