خطوط عرض On aura tout vu حصرياً لأنا زهرة!

صونيتا ناضر

  |   6 أغسطس 2012

ما زالت العروض تتوالى في باريس وما زلتُ أتابعها لكٍ أو بأول، ولست وحدي المكلفة بهذه المهمة في موقع أنا زهرة. فكل الفريق يعمل لكي تتوفر لكِ المعلومة الدقيقة في أسرع وقتٍ ممكن.

وأستطيع أن أقول إننا حظينا بفرصة نادرة وهي الكشف عن ميول وخطوط الموضة في دار On aura tout vu قبل الآخرين وبشكل حصري، وذلك بفضل العلاقة الجيدة التي تربطنا بهذه الدار التي عُرفت بتصميمها أزياء الـ Lady Gaga وغيرها من النجمات.

إذاً ما هي مصادر وحي Yassen و Livia مصمما هذه الدار اللذين أحبا أن يشاركا حلمهما قارئات أنا زهرة قبل عرض أزيائهما أمام الصحافة والجمهور العريض غداً في العاشرة صباحاً بالتوقيت الفرنسي في شارع Turenne في دائرة باريس الثالثة، وحدّثانا بحب عن هذه المجموعة الجديدة التي سيكشفان عن خطوطها غداً.

هذا وبدأت Livia أولاً بوصف المجموعة قائلة:
"إنها ألف شرارة وألف ضوء وضوء."في وهج من الضوء، تظهر المرأة النارية مثل كرة مشتعلة متوقدة. تغني، تبهر وتأسر. طير من نار، مزخرف فاتن، تحب الحياة وجمالها. تفتش عن اللذات الممنوعة، وتضع الحلي الباذخة التي تضيء وجهها وتسقي رغبتها المشتعلة.

لإيقاد قلوب طالبي القرب منها، تستخدم الفتاة الجميلة إبنة الشمس التي ولدت من تصدع زلزال، لهيب جهنم وقوة البراكين المشتعلة.

عند غياب الشمس عندما تترنح الشموع، تخرج خصلات النار المتوهجة من باطن الأرض بجانب نار حمراء، وتنطلق ملكتهم الشيطانية من كوكب إلهي في رقصة باليه تبعث إحساساً قوياً من النشوة.

مغلفة بدخان أبيض، تتنقل الفتاة الساحرة بشغف نحو هاوية من اللآلئ الضوئية، نحو نيران من الخيال".

أما Yassen فتابع قائلاً:
"امرأة On aura tout vu هي امرأة ساحرة وفاتنة في هذا الموسم، وجهها مُشع وشعُرها أصهب كلهيب جمرٍ يكشف عن حبها ونهمِها للحياة. الجميلة الساحرة تتنقل وسط سماء مزينة بآلاف النجمات، وهي مفعمة بشرارات الأمل، وفي داخلها أسهمٌ نارية. جسدها ملتف بآلاف الأحجار الكريمة وبالتطريز.

هي الأمازونية الرائعة، أيسميرالدا الزمن العصري، هي ملاك ومشاغبة في الوقت نفسه، تهرب نحو حديقة الأطايب مع رغبة حارقة في الوقوع في الحب".

بهذه الكلمات وصفا Livia و Yassen مجموعتهما الجديدة. آمل أن تكون كلماتهما قد سمحت لكِ بتخيل الفساتين الجميلة التي ستعرض غداً.

هذا وأشير إلى أن ماكياج العارضات ستنفذه دار Mac والأكسسوارات هي من تصميم الدار نفسها.موقع " أنا زهرة " مدعو إلى حفل After show الذي سيقام في مساء غد في شارع Rivoli الباريسي، وسننقل لكم وقائع هذا الحفل الذي تميزت بطاقة الدعوة إليه بوجود عود كبريت، إشارة من المصممين إلى الضوء والنور والأسهم النارية...
إذاً أغمضي عينيك، شاركينا الحلم واختاري زيك.

المزيد:
هل ستحب كيت ميدلتون قبعات Alexis Mabille العملاقة؟
بعد غياب: عودة Versace إلى الكوتور

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث