بلقيس تهيم عشقاً بين ثلوج لبنان

زهرة الخليج

  |   25 يناير 2012

انتهت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي من تصوير أغنية "مسألة سهلة" بإدارة المخرجة الاماراتية نهلة الفهد التي اختارت لبنان موقعاً للتصوير.

 واستغرق التحضير ما يزيد عن أسبوعين ليكون العمل جاهزاً للعرض على الفضائيات العربية.
وقد انطلقت هذه الأغنية عبر الاذاعات في عيد الفطر السعيد الماضي، ولاقت نجاحاً منقطع النظير. علماً أنّها من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد "فزاع"، وألحان فايز السعيد. ويأخذنا الكليب في رحلة ذكريات لعاشقة ثرية تتذكر الحبيب وأيام لقاءاتهما إلى أن فرّقتهما الظروف.


وعلى الصعيد الفني، تميز عام 2011 بأجوائه الدافئة بالنسبة إلى بلقيس. فقد بدأ نجمها يسطع في الوسط الفني، خصوصاً أنّ انطلاقتها كانت من خلال أغنيتين كتبهما "فزاع" ولحّنهما فايز السعيد.


كما حصدت ألقاباً عدة أهمّها لقب أفضل صوت غنائي شاب لعام 2011 في استفتاء مجلتي "الصدى" و"زهرة الخليج"، بالإضافة إلى تصدّر أغنية "مسألة سهلة" المرتبة الأولى في الإذاعات لفترات طويلة. كما حصدت أغنية "غلا غلا" المركز الأول في استفتاءات أجرتها بعض الاذاعات العربية.


وعبرت الفنانة بلقيس عن سعادتها بما وصلت إليه من نجاحات، وتقول: "أنا سعيدة جداً بتجاوب الجمهور معي. لقد كنت خائفة جداً في بداية انطلاقتي. وصرت أكثر انتقائية في اختياراتي لكل جديد، وقد سعدت كثيراً عندما علمت أنّ بعض الشعراء يبحثون عن وسيلة للاتصال بي كي أغني من كلماتهم".


وعن جديدها تؤكد بلقيس أنّها تقوم بالتجهيز حالياً لطرح ألبوم جديد في الأسواق، وتشير إلى أنه سيرضي جميع الأذواق لما يحويه من أغنيات طربية بألوان مختلفة.


كما تستعد لتسجيل أغنية جديدة مع الملحن أسامة العطار في أول تعاون فني بينهما. وانتهت من تسجيل العديد من اللقاءات والحوارات التلفزيونية وآخرها برنامج "هلا وغلا" الذي يعرض على قناة "أبوظبي". وفي زيارتها الأخيرة إلى لبنان لتصوير أغنية "مسألة سهلة"، وصف بعض الإعلاميين صوتها بالخطير.


وعلى الصعيد الاجتماعي، تم اختيار بلقيس كي تكون وجهاً نسائياً لمنظمة "أعمال دولية" وهي الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين. وستقوم بإعلان تفاصيل اختيارها في مؤتمر صحافي ينظم خصيصاً لهذا الحدث.

للمزيد:

نيكول سابا تفرج عن صور زفافها

مكسيم خليل على خطى أنجلينا جولي!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث