وأخيراً شيرين 2012...بمكياج إمرأة حالمة

زكية الديراني

  |   8 أغسطس 2012

عرفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من تختار كخبيرة تجميل تشرف على إطلالاتها، ومن يتابع مسيرة الفنانة يعرف جيداً أن التغيير قد طرق أبوابها وأصبحت تظهر بإطلالات جميلة مختلفة عن سابقاتها، وهذا ما بدا واضحاً في صورها لهذا العام.

بدأ التعاون بين شيرين وخبيرة التجميل اللبنانية المعروفة هالا عجم قبل فترة طويلة، ولكن مسيرتهما قد توطدت في الفترة الأخيرة بعد إشراف عجم على الكليب الأخير للفنانة المصرية والاهتمام بإطلالاتها لغلاف ألبومها الجديد. تلفت عجم إلى أنها نفذت "لوكات" عدّة للفنانة منها  المكياج الرومانسي، إذ طغى اللون الأبيض الذي يليق بها، وكذلك ظهرت أشبه بـ diva باللون الأسود والبني أما أهم إطلالاتها فكانت مكياج المرأة الحالمة، فقد لجأت إلى ألوان الزهري والبيج. وبحسب حديث عجم لـ "أنا زهرة" فإن غالبية ألوان المكياج تليق بشيرين التي تعشقها الكاميرا، مبينة أنه تم التركيز في المكياج على لون السحنة لتتلاءم مع طبيعة ألوان الفنانة.

ثقة متبادلة
توضح خبيرة التجميل أن شيرين ليست متطلبة في مكياجها، خصوصاً أنهما تفهمان بعضهما جيداً في المكياج، كما أن الثقة متبادلة بينهما وتفسح الفنانة مجالاً لإظهار إبداعات عجم في عالم الألوان.

لا تخفِ عجم أن أمور عدة تؤدي إلى نجاح غلاف ألبوم الفنانة، أهمها تسريحة  الشعر التي يجب أن تتلاءم مع نوع المكياج وكذلك الفساتين، لتصبح إطلالة النجمة متكاملة مع بعضها البعض ومنسجمة بروح واحدة.

وعما إذا كان عنوان ألبوم شيرين 2012 يتطابق مع طبيعة المكياج الذي نفذته، تلفت عجم إلى أنها وبكل تواضع تسبق موضة المكياج بمسافات طويلة، وهي اليوم تطبّق مكياج الصيف المقبل بكل راحة وطمأنينة وتكون أوّل من يعرف في موضة ذلك العالم وتحرص على أن تنفذه على وجوه الفنانات.

لا تعتبر عجم أن تعاون شيرين المستمر لها دليل على عدم نجاحها مع خبراء تجميل مصريين، بل إن ذلك يأتي ضمن خانة التغيير الذي تحتاج إليه الفنانة مع مرور الوقت وبحثها الدائم عن الجديد في عالم الألوان.

إذاً، شيرين هذا العام تطلّ بصورة ملفتة فهي رومنسية وحالمة بلقاء حبيبها، فهل نال مكياجها إعجابك؟

للمزيد:
جمال النجمات بين شيرين ونوال

من هن أجمل 3 نجمات في الغولدن غلوب
10 تسريحات شعر سيئة للنجمات العرب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث