معرض العروس أبوظبي ينظم عرضاً حصرياً للأزياء الراقية

زهرة الخليج

  |   4 أغسطس 2012

قبل أقل من أسبوعين على الانطلاق الرسمي لمعرض العروس أبوظبي، الحدث السنوي الرائد في تجهيزات الأعراس، أقيم يوم أمس الأول الأربعاء عرضاً حصرياً خاصاً لأحدث  فساتين الأعراس والعبايات التي صممتها مجموعة من دور الأزياء الراقية المشاركة في المعرض، الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 8 وحتى 11 فبراير المقبل.

وقامت كل من "دار المنصوري"، و"دار سارا"، و"ذا دريس بوتيك"، بعرض باقة من أحدث تشكيلاتهم من فساتين الأعراس الراقية، والتي ستعرض للمرة الأولى على الإطلاق خلال معرض العروس أبوظبي. كما انضمت "موزان" لتصميم العبايات إلى هذا العرض الحصري، بتقديم عباية حصرية مميزة.

ورحبّت دافني كوتا، مديرة معرض العروس في الشرق الأوسط، بالحضور من وسائل الإعلام. وأكدت في كلمة لها على أن التركيز الأساسي لمعرض العروس هذا العام سيكون على تجهيزات الأعراس الراقية، حيث سيتم إطلاق ردهة مخصصة للضيوف من الشخصيات الهامة، ممن سيتمتعون بعدد من الخدمات المميزة.

وأتاح العرض للضيوف من عشاق الموضة ووسائل الإعلام فرصة الاطلاع على مقتطفات مما سيعرض في معرض العروس أبوظبي خلال الشهر المقبل.

وأستوحيت تصاميم "دار سارا" الجديدة من روح الخمسينات المفعمة بالأنوثة، حيث اتسمت نسوة الخمسينات بالمظهر الراقي.

 وتأتي هذه المجموعة في زمن تتوق فيه النساء إلى استعادة الشعور الناتج عن الظهور بأجمل صورة من جديد لتعيد لنا هذه الحقبة الفساتين التي تبرز الخصر الرشيق والقوام الممشوق والكفوف البيضاء الرقيقة كأنهن راقصات باليه.

وعرض "دار سارا" فستان زفاف أبيض، وآخر أحمر بمناسبة قرب عيد الحب. بينما عرض "دار المنصوري" فساتين مميزة تضم كريستال شواروفسكي الراقي وأحجار الزاركون الكريمة.

 أما "ذا دريس بوتيك"، الممثل الحصري لـ "دار لاسبوزا" (La Sposa) العالمي لفساتين الأعراس، فقدم فستانين من تشكيلة الربيع، أحدهما من مجموعة "دانزا"، والأخر من مجموعة "لينا" بتول وتخريم ناعم بأشرطة الكتف.

كما أكد فريق معرض العروس اليوم مشاركة مصمم الأزياء السوري رامي العلي في معرض العروس أبوظبي، حيث سيعرض قطعتين مميزتين من تشكيلته الجديدة.

وقد شهدت إمارة دبي انطلاقة رامي العلي في عالم تصميم الأزياء، ليقدم بعدها عدداً من عروض الأزياء المميزة في عواصم الموضة العالمية، وحققت نوعاً من الإبهار بما تضمنته من ألوان راقية وخطوط مبتكرة.

كما باتت تصاميم رامي العلي اليوم المفضلة من قبل العديد من الفنانات العرب والأجانب من مشاهير هوليود مثل إيفانا ترامب، وباريس هيلتون، وناتاشا بدينجفيليد، وغيرهن الكثير.

ولمعت تصاميمه على السجادة الحمراء للعديد من المهرجانات والأحداث حول العالم مثل حفل Academy Awards 2011.

وساهم في دعم عرض الأزياء اليوم عدداً من الرعاة بضمنهم الراعي البلاتيني "شركة الإمارات للسيارات" (Emirates Motor Company)، الموزع المعتمد لسيارات "مرسيدس" (Mercedes) في أبوظبي والعين، وإحدى شركات "مجموعة الفهيم" التي تبرعت بسيارتين للحدث.

كما قام الراعي الفضي "فلاش فوروم" (Flash Forum) بتوفير مكان العرض، في حين قدم الراعي الفضي "رويال لخدمات التموين" (Royal Catering)، خدمات الضيافة.

 ومن جهتها، قامت "لاسيرين" (La Sirene) بعمل  ماكياج وتسريحات شعر العارضات، كراعي فضي للحدث. يحظى معرض العروس أبوظبي بدعم "مستشفى الكورنيش" كراعي ذهبي و"زادينا" (Zadina) كراعي فضي.

للمزيد:

كوتور Chanel 2012: تركيز على القبّة والأكمام

إيمي واينهاوس بالألوان في كوتور Jean Paul Gaultier

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث