ميريام فارس في كوتور زهير مراد... وفتحة فستان Gucci

زكية الديراني

  |   6 أغسطس 2012

تابعت الفنانة ميريم فارس عروض أهم المصممين العالميين في أسبوع باريس، للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2012، ولكن ركّزت على حضورها مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد منذ يومين، كما التقطت معه بعض الصور وهي تحاوره، فكيف بدت إطلالة ميريم؟


اختارت ميريم فستاناً أحمر من توقيع الماركة العالمية GUCCI، وحملت حقيبة من Chanel كما لفتت النظر الأكسسوارات التي زيّنت يداها بها، فبدت غريبة وهي صناعة هندية. لم ترد ميريم اختيار فستان من تصميم مراد لحضور عرض أزيائه، كما جرت العادة، وهذه المرّة فضّلت التغيير عنه واللجوء إلى GUCCI تلك العلامة الفارقة في عالم الأزياء والتي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الفوال والحرير والتي تكشف غالبية جسد المرأة.


قطعة من القماش
عندما طرحت GUCCI فستان ميريم، كانت "شقة" الفستان تبدأ من أعلى الفستان وتمرّ في الصدر وصولاً إلى أسفل القدم، لكن ميريم وطبعاً بحكم العادات والتقاليد لدينا فضّلت ارتداء شورت قصير تحته، لم يخبئ سوى بعض السنتيمترات من رجليها، ولم يقدّم ذلك الشورت أو يؤخر في فستان ميريم.


من ينظر إلى فستان الفنانة لا يمكن أن يكتشف شكله ولا هويته، فهو عبارة عن قطعة من القماش أسدلت على جسدها، مع إضافة كمّ طويل عليها فحسب. ميريم التي تميل بإستمرار نحو الفساتين الغريبة والملفتة، تعرف كيف تختار قطعاً تصبح حديث الصحافة. ارتدت فنانات عالميات فساتين من GUCCI شبيهة بفستان ميريم، وخصوصاً الفنانة جينفير لوبيز، فهل ستختارين يوماً ما GUCCI كعنوان لإطلالتك؟


المزيد:
Couture باريس: ريكاردو تيتشي يعود إلى أولى سنواته لدى Givenchy
هيفا والفتيات السعوديات في عرض إيلي صعب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث