تعرفي على 4 مجموعات مكياج جديدة من MAC

تعرفي على 4 مجموعات مكياج جديدة من MAC

بعد موسم حافل بـ"لوكات" المكياج المتدرجة من القوية جداً وحتى الناعمة جداً، يعود خبراء التجميل من MAC ليعرفونا على آخر وأهم صرعات المكياج لربيع وصيف 2012، وذلك من خلال الـمجموعة الأخيرة والتي تنقسم إلى 4 مجموعات متكاملة تتضمن كل منها ألوان ظلال العيون،...

بعد موسم حافل بـ"لوكات" المكياج المتدرجة من القوية جداً وحتى الناعمة جداً، يعود خبراء التجميل من MAC ليعرفونا على آخر وأهم صرعات المكياج لربيع وصيف 2012، وذلك من خلال الـمجموعة الأخيرة والتي تنقسم إلى 4 مجموعات متكاملة تتضمن كل منها ألوان ظلال العيون، أحمر الخدود، وأقلام وملمعات الشفاه، لتتناسب كل منها مع الصرعات المتنوعة وكذلك مع شخصياتكن واتجاهاتكن المختلفة عند اختيار المكياج المناسب.

مجموعة “NOUV-EAU”:
تأتي هذه المجموعة لتتناغم مع صرعة الألوان الرومانسية الخفيفة المستوحاة من جمال الطبيعة، والمنسجمة في نفس الوقت مع الجانب الرقيق للـ 20’s Glamour أو ألق مكياج العشرينيات من القرن الماضي.
وهي ليست إعادة لخلق مظهر مسترجع من الماضي، إنما إعادة لتفسير الأنوثة المستوحاة من ذلك الزمن مع الاعتماد على تسمير بشرتك مع لمسات من الألوان مثل الخوخي والمشمشي والسكري والتوتي لخدودك، بالإضافة إلى ألوان الباستيل، والألوان اللحمية والفحمية لجفونك.

أما بالنسبة لحواجبك فحدديها بألوان ضبابية حتى تكون ناعمة وليست قوية جداً فتتماشى مع باقي الـ "لوك"، واستخدمي المسكارا الطبيعية غير المكثفة لحواجبك.

مجموعة “ATH-ELITE”:
اللوك الرياضي له نصيب أيضاً في صرعات مكياج ربيع وصيف 2012، فإذا كنت رياضية أو من محبي هذا الـ "لوك" فهذه الصرعة موجهة لك! فهي تركز على البشرة الصحية النضرة الخالية من الشوائب والعيوب، وتمنحك مظهر "المكياج بدون مكياج".

كيف تحصلين على هذا الـ "لوك"؟
الأمر كله يتعلق بما تضعينه فوق وتحت كريم الأساس، فإعداد البشرة، وتلطيفها بالرذاذ، وتدليكها، وترطيبها قبل وضع المكياج، كلها خطوات تساعدك في الحصول على منظر البشرة الصحية الرطبة.
ابتعدي عن البودرة المضغوطة تماماً، وركزي أكثر على الإضاءة على الخدود Highlight وملمع الشفاه Lip Gloss، ويمكنك أيضاً تحديد الحواجب أو رسم خط بمحدد العيون على الجفون لإضافة القليل من الهيكلة للـ "لوك".

مجموعة “ORE-INSPIRED” :
إذا كنتِ من مدمنات التسمير كل صيف أو الـ Tan فانسي ذلك هذا الصيف! صحيح بأن السُمرة المبالغ فيها تدرج بشكل تلقائي في جميع أنحاء العالم كل صيف، ولكن مكياج هذا العام يختلف فيه كونه يستوحي السمرة من خلال اختيار ألوان ظلال العيون، الشفاه والخدود التي تعطي بشرتك السمرة الطبيعية التي تحتاجها!

فمن الألوان التي يمكنك استخدامها لاستخراج تلك السمرة الطبيعية من بشرتك هي الميتاليكية، النحاسية، الكريمية، الصدئة، "التراكوتا"، والخوخية، وابتعدي عن أي من الأولن المطفية Matte أو البنية، فسُمرة 2012 تعتمد على التجديد!
تذكري، في هذه الصرعة سيكون التركيز الأكبر على ملامحك، ولكن البشرة أيضاً لها دورها فهي اللوحة الفنية الأولى في الحصول على المظهر النهائي فاختاري الألوان المناسبة لها.

مجموعة “NEO-N”:
هي الصرعة الأكثر جرأة ومرحاً، فهي مستوحاة من الـ Graffiti أو الكتابة على الجدران! فهي كما تتوقعين تعتمد على الألوان الرياضية الفاقعة أو الـ Neon فتمنحك الـ "لوك" المفعم بالحيوية، المجرد، والحضاري لأبعد الحدود.
صحيح بأن هذه الصرعة تعتمد على الألوان الفاقعة ولكنها أيضاً "سريعة" فلا تجلسي أمام المرآة لساعات وساعات للحصول على اللوك النهائي! ولا تخلطي بين لوك الـ Neon ولوك المهرج! ولكن كوني ذكية في اختيار اللون الملائم مثل اختيار أحمر شفاه فاقع يتلائم مع لون بشرتك وفي ذات الوقت يتماشى وهذه الصرعة!

 

إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:

3 نصائح لإبراز لون العيون على طريقة النجمة Reese Witherspoon

أوشام الشفاه المؤقتة على النجمات!