فساتين النجمات القصيرة: بعد لينزي لوهان وكاري أندروود، هيفا وهبي تختار Pavoni

زهرة الخليج  |   5 أغسطس 2012

يُعتبر الفستان القصير الـCocktail Dress من عناصر الموضة الـVersatile أي المتعددة الجوانب وذلك نظراً إلى تناسقه مع مناسبات مختلفة. فيمكنكِ مثلاً ارتداؤه لحضور حفل كوكتيل بعد الظهر أو حفل عشاء مساءً أو حتى حفل زفاف بمجرد تغيير بسيط في تسريحة الشعر وأسلوب المكياج.

 

نحن شخصياً نعشقه على النجمات لا سيما على خشبة المسرح لما يعطيه من رونق يوحي بالنجومية مباشرةً. وهذا بالتحديد ما يأخذنا للحديث عن بعض الإطلالات الأخيرة للنجمة  هيفا وهبي:

 

فستان Pavoni بين هيفا ولينزي وكاري

 

النجمة اللبنانية هيفا وهبي أطلّت ضمن حفل انتخاب Elite Model Look Lebanon للعام 2011 بفستان أسود قصير وبرّاق ذو أكمام طويلة من مجموعة Pavoni Resort 2012. الفستان كانت سبق وابتاعته من المدير الإبداعي للدار شخصياً خلال مكوثه في بيروت إلى جانب 4 فساتين أخرى كما أطلعنا في مقابلة له مع "أنا زهرة".

 

مصمم دار Pavoni مايك دردريان: مايكل كورس بدايتي وكايتي بيري إنطلاقتي

 

التصميم ذكّرنا أيضاً بكل من لينزي لوهان وكاري أندروود اللتين كانتا من أولى زبونات الدار منذ إنطلاقته في أوائل العام 2011.

لينزي من جِهتها أطلّت بالإبتكار الأزرق الملكي المرصّع بالأحجار الفضية خلال حضورها السهرات الصاخبة الخاصة بأسبوع نيويورك للموضة. أمّا كاري فاختارت نفس الفستان للظهور به أثناء تأديتها لوصلتها الغنائية في حفل توزيع جوائز ACM الموسيقية. غير أنّ أسلوبها عموماً أتى كلاسيكي بالمقارنة مع شخصية لينزي المحبّة للجنون والسهر.

 

هيفا والفساتين القصيرة فقط!

 

الملفت والجدير بالذكر في هذا الإطار هو اعتماد هيفا على  الفساتين القصيرة فقط ذات الأكمام الطويلة أثناء غنائها في الحفل. فبعد فستان Pavoni أطلّت النجمة اللبنانية بفستان Fringed من تصميم زهير مراد كانت سبق وارتدته في حفل نادي كافالي الليلي في دبي للتتبعه بفستان ذهبي وأسود برّاق ذكّرنا بصيحة نقشات النجوم السائدة هذا الموسم

فما رأيكِ، أي فستان من الإبتكارات المذكورة هو الأجمل والأقرب إلى أسلوبكِ أنتِ؟

 

إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:

حمى الكوفية تجتاح النجوم... موضة أم رسالة تضامن؟