مي سليم خارج المنافسة الرمضانية... ولكن

زهرة الخليج

  |   30 أغسطس 2010

انتهت مي سليم من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "مكتوب على الجبين"، على أن يبدأ المخرج حسين عمارة مونتاج المسلسل استعداداً لعرضه بعد رمضان. علماً بأنّ التصوير تم بين القاهرة ومرسي علم وشرم الشيخ.

وتجسّد مي في العمل شخصية "نسمة" الفتاة الريفية البسيطة التي تعيش مع والدها "وهدان" الذي يلعب دوره حسين فهمي. وحين يقرّر والدها تزويجها من ابن عمها رغماً عنها، تهرب وتتزوج من الشخص الذي تحبّه.

يُذكر أنّ "مكتوب على الجبين" يلعب بطولته أيضاً حسين فهمي، ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي، ويحمل توقيع حسين عمارة إخراجاً ومحمد الحموي سيناريو وحواراً. وعلى رغم أنّه كان مقرراً عرضه في رمضان، إلا أنّه تأجّل بعدما ارتأى المنتج محمد فوزي عدم عرض مسلسلاته في رمضان 2010، ومنها "الدالي" و"فرح العمدة".

من جهة أخرى، انتهت مي من تسجيل تتر البداية والنهاية للمسلسل إضافة إلى أربع أغنيات في شكل رباعيات صغيرة ستغنّيها ضمن أحداث المسلسل الذي يحمل توقيع حسين محرم كتابةً، ومحمد يحيى تلحيناً وأحمد عادل توزيعاً. علماً بأنّ "مكتوب على الجبين" يشكّل البطولة الأولى لمي سليم في الدراما التلفزيونية، بعد تجربتها الأولى في السينما من خلال فيلم "الديلر". وقد أشاد النقاد بموهبتها في التمثيل، كما تم تكريمها مؤخراً في مهرجان "روتردام الدولي للفيلم العربي" كأفضل مطربة ممثلة لأول مرة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث