تعرفي على جلسات "فايتومير" العلاجية لمحيط العينين

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

نكاد نتفق جميعنا كنساء أن مشكلة سواد محيط العينين أو الهالات السوداء هي من أكثر الأمور التي تزعجنا في بشرتنا ومظهرنا الخارجي. فهي منتشرة بشكل كبير إذ نكاد لا نجد أحداً لا يشكو منها، وتتعد أسبابها كما تعلمن فمنها الوراثية ومنها إثر التعب والأرهاق وغيرها.

قد تكن قد جربتن الكثير من المستحضرات والكريمات للتخلص من هذه الهالات ولكن بلا فائدة؟
لهذا السبب عمل خبراء "فايتومير" العلامة الفرنسية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل على ابتكار جلسات العلاجية ومستحضرات تجميل خاصة بمنطقة محيط العين للحفاظ على  شبابها وإشراقها.

"إشراق محيط العين" PHYTOMER Radiant Eye Contour هي جلسة علاجية سريعة التأثير تعمل على إعادة الحيوية والطاقة إلى منطقة محيط عينيكِ، وتزيل الاحتقان وتعيد شباب هذه المنطقة وتساعدها لتبدو يافعة بشكل ملحوظ فتكتسب العين نظرة صحية وجميلة.

وقد ابتكروا تقنية خاصة تعتمد على لصقات ناعمة يمكن تطبيقها على أكثر المناطق الحساسة في الوجه. تساعد هذه اللصقات على نشر المكونات البحرية الغنية والفعالة بمنتهى الرقة على البشرة فتتغلغل من دون إلحاق أي أذى بمحيط العين الحساس.

وقد وصف أحد خبراء فايتومير الجلسة بكلماته الخاصة قائلاً:" تمتاز هذه الجلسة أيضاً بخاصيات فعالة حيث يستمر تأثيرها ويمتد بنفس القدر والفاعلية ليومين متتاليين."

مواضيع أخرى قد تعجبك:
شمع النحل أفضل من الغليسرين لترطيب الشفاه
احذري..4 مخاطر تصيبك لدى ترك واقي الشمس!