مايا وخالد ضيفا مهرجان الكويت

مايا وخالد ضيفا مهرجان الكويت

اختارت لجنة المهرجان الكويتي السينمائي الفنانين مايا نصري وخالد صالح ضيفي المهرجان الذي ينطلق في 6 نيسان (أبريل) المقبل. وأوضح رئيس المهرجان بدر المضف أنّ المهرجان سيقدم عدداً من الأعمال السينمائية ومنها الفيلم الإيطالي "الأب والغريب" من بطولة النجم...

اختارت لجنة المهرجان الكويتي السينمائي الفنانين مايا نصري وخالد صالح ضيفي المهرجان الذي ينطلق في 6 نيسان (أبريل) المقبل. وأوضح رئيس المهرجان بدر المضف أنّ المهرجان سيقدم عدداً من الأعمال السينمائية ومنها الفيلم الإيطالي "الأب والغريب" من بطولة النجم العربي عمرو واكد، بالإضافة إلى فيلم "ميكروفون" الذي يلعب بطولته الفنان خالد أبو النجا.


ولفت إلى أنّه تم الاتفاق في الدورة الأولى من الملتقى على إقامة ورش سينمائية متخصّصة تناقش عدداً من الموضوعات منها "ورشة الكاميرا الرد" وهي أحدث الكاميرات المتخصصة، وسيحاضر بها عبدالعزيز الجسمي وهو أحد الكوادر المتخصصة في هذا المجال. هذا إضافةً إلى ورشة استخدام الـ "آي فون" والـ "آي باد" في التصوير، وورشة "موسيقى الأفلام"، وورشة "الإنتاج السينمائي" ويحاضر فيها المنتج المعروف غابي خوري الذي كان وراء العديد من أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.