شاهدي النجوم بمجوهرات Piaget في حفلي Independent’s Spirit Awards والأوسكار

زهرة الخليج  |   6 أغسطس 2012

أقيم حفل توزيع جوائز جوائز Spirit Awards Film Independent's في دورته الـ27 يوم 25 فبراير الماضي على شاطىء Santa Monica حيث أُبهِر الحاضرون بنجوم هوليوود الذين تألّقوا بأروع التصاميم من  مجوهرات بياجيه وهم يسيرون على السجادة الحمراء. رغم أن الإحتفال اعتُبر أقل تكلفةً من احتفال توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، إلا أنه جذب ألمع نجوم الأفلام المستقلة الذين بدورهم تألقوا بمجوهرات وساعات بياجيه التي من خلالها أضافوا لمسة من البريق والسحر على أزيائهم.

نجوم ونجمات يختارون قطعهم المفضلة
بدت المرشحة عن جائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي النجمة جانيت ماك تير بكامل أناقتها، حيث أنها تألقت بأقراط من مجموعة بياجيه Rose Fairy من الذهب الأبيض مُزَيَنَة بماسة إجاصية الشكل، أما في حفل  الأوسكار، فأذهلت عدسات المصورين والمعجبين بفضل 47 قيراطاً من ماسات بياجيه، مع حلق بياجيه الماسي من مجموعة Diamond Light Garland، المصنوع يدوياً من الذهب الابيض والمرصّع بـ 90 ماسة بتقطيع بريليانت و12 ماسة بتقطيع مركيز. وأقرنت زوج الحلق هذا بسوار ماسي من المجموعة عينها من الذهب الابيض تألّق على معصمها مع 101 ماسة بتقطيع بريليانت و9 ماسات بتقطيع مركيز فيما زينت أناملها بخاتم يحمل توقيع هذه المجموعة صنع من الذهب الابيض أيضاً تزينه 29 ماسة بتقطيع بريليانت و3 ماسات بتقطيع مركيز.

أمّا المرشح لجائزة أفضل ممثل رئيسي، النجم ديميان بشير، فقد وقع اختياره على ساعة بياجيه بولو فورتي فايف.
من جهتها، زينت الممثلة البارزة في عالم هوليوود، النجمة جيسيكا شاستاين، أناملها بخاتم من مجموعة بياجيه لايملايت. أما الممثلة لوسي ليو، فقد بدت متألقة وهي تسير على السجادة الحمراء حيث أنها زينت معصمها بساعة بياجيه بوسيشين من الذهب الأصفر إضافةً إلى اختيارها أقراط وخاتم ماسي من المجموعة نفسها.

أما المرشحة رايتشيل هاريس، فقد أبهرت الجماهير والمصورين عندما أطلّت بأقراط وخاتم ماسيَّين من الذهب الوردي والياقوت الأزرق من تصاميم دار بياجيه. ولحفل الأوسكار تألقت مع تزيين فستانها الغارق في لون أزرق منتصف الليل بزوج من الحلق من مجموعة Rose Blue Profusion من بياجيه مشغول يدوياً من الذهب الابيض ترصّعه 36 ماسة بتقطيع بريليانت و12 حجراً من السافير الازرق بتقطيع إجاصي مع وردتين منقوشتين من العقيق الابيض. ووضعت أيضاً خاتماً من مجموعة Rose Profusion من بياجيه من الذهب الابيض ترصّعه 6 ماسات بتقطيع بريليانت و7 ماسات بتقطيع إجاصي مع باقة من الورود المنقوشة من العقيق الابيض.

أما النجم ماكس غرينفيلد فاختار ساعة بياجيه إمبرادور من الذهب الأبيض. وبدورها، زينت لي بينغ بينغ معصمها بساعة بياجيه من الذهب واختارت أقراطاً من الذهب الفيروزي من مجوهرات بياجيه.

نجوم الأوسكار في Piaget
الممثل البارع غاري أولدمان، الذي تمّ ترشيحه لأدائه الرائع في فيلم "Tinker Tailor Soldier Spy" اختار ساعة تتميز بأسلوب معدّل من بياجيه، وهي ساعة Piaget Rectangle à l’Ancienne الفريدة والأنيقة الطراز المصنوعة من الذهب الأبيض.

وتألقّت بمجوهرات بياجيه أيضاً في حفل الاوسكار الممثلة باتريسيا كلاركسون التي اختارت حلق من مجموعة Limelight من تصميم بياجيه من الذهب الوردي ترصّعه 160 ماسة بتقطيع بريليانت تتلألأ الى جانب العقيق الابيض، أقرنته بسوار من مجموعة Piaget Possession من الذهب الوردي تألّق على معصمها مع 20 ماسة.
هذا وتشتهر دار بياجيه بدعمها القديم العهد للسينما والفنون ويشمل ذلك رعايتها لحفل توزيع جوائز سبيريت للسينما المستقلّة الذي يقام في سانتا مونيكا في اليوم الذي يسبق حفل توزيع جوائز الاوسكار.

ابقي في نفس الأجواء:
جوائز السجادة الحمراء لأوسكار 2012 تكشفها لك عُلا
فساتين الشهيرات في حفل Oscars 2012، من الأجمل؟
المشاهير يحبون مجوهراتPiaget

لا تنسي زيارة صفحة Piaget على الفيسبوك للتعرف على أجمل المجوهرات
(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));