فستان هيفا... ودلعها يخطفان الأضواء من مهرجان الأغنية

فستان هيفا... ودلعها يخطفان الأضواء من مهرجان الأغنية

وسط حراسة أمنية مشددة، أحيت هيفا وهبي حفلةً غنائيةً على هامش فعاليات "مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية".وشهدت الحفلة التي أقيمت أمس في "حديقة أنطونيادس" في الإسكندرية، حضور عدد كبير من الجمهور. واستطاعت المغنية اللبنانية أن تخطف الأضواء بفستانها المثير...

وسط حراسة أمنية مشددة، أحيت هيفا وهبي حفلةً غنائيةً على هامش فعاليات "مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية".

وشهدت الحفلة التي أقيمت أمس في "حديقة أنطونيادس" في الإسكندرية، حضور عدد كبير من الجمهور. واستطاعت المغنية اللبنانية أن تخطف الأضواء بفستانها المثير التي جاء على شكل نمر. وفور اعتلائها خشبة المسرح، تفاعل معها الجمهور ثم قدّمت مجموعة من أغنياتها.

بعدها، قام رئيس المهرجان المهندس عوف همام بتكريمها على مساهمتها في الحفلة التي يعود ريعها لاستكمال بنى إحدى دور رعاية أطفال الشوارع التي تتبناها الجمعيَّة المنظِّمة للمهرجان.

وعلى طريقتها الخاصة، استمرت هيفا في الغناء أكثر من ساعة ثم انصرفت محاطةً بحرّاسها الشخصيين.

وكان الفنان هيثم شاكر شارك في الحفلة أيضاً. وقد صعد إلى الخشبة في العاشرة مساء على أنغام أغنية "روحي رايحا". ثم كرّمه رئيس المهرجان لمساهمته في دعم نشاطات الجمعية ودوره الإنساني. وقام هيثم بتوزيع 300 حقيبة مدرسيّة بكامل محتوياتها على الأطفال، واستمر في الغناء ساعةً ونصف الساعة، وتفاعل معه الجمهور وظل يهتف له. وفي ختام فقرته، اندلعت الألعاب النارية.

Tagged under: