ممنوع الأحمر في خريف Givenchy

نوال العلي  |   1 أكتوبر 2010

يدعوك Givenchy هذا الخريف إلى أن تزهري في عزّ البرد. فيطلق على مجموعة خريف وشتاء 2010 “Blooming”. استوحى مصمم هذ المجموعة نيكولا ديغين الألوان من رسومات التشكيلي الياباني تاكاغي ماساكاتسو (عدد من لوحاته في معرض الصور أعلاه).


وحين يتداخل الفن والجمال في اللوحة مثلما يتداخل الماكياج والجمال في ملامح الوجه، تبدع جيفانشي مثل هذه المجموعة، حيث ألوانها تغطي التباينات الباردة والحارّة، وتجمع الفصول الأربعة في شتاء واحد.


تضم المجموعة ظلال وبودرة بعنوان Le Prisme Visage Blooming Powder. وهناك طيفان من الألوان تندرج تحت هذه المجموعة.


الطيف الأول: الوردي بمختلف درجاته الشاحبة والطبيعية والتي تعطي إطلالة عفوية وناعمة للوجه.
الطيف الثاني: المشمشي، ومنه مشمشي بلمعة ذهبية. وآخر مختلط بالقليل من الظل للتسمير بدرجات خفيفة.


أما شفتاك فالأحمر الغامق ممنوع مع جيفانشي. اختارت العلامة الفرنسية الشهيرة في عالم الموضة ، فتطلق جيفانشي درجتين لونيتين.


الأولى Rouge Interdit بمعنى " ممنوع الأحمر" ويأتي لون قلم الشفاه هذا شاطئياً أو رملياً. وهناك لون آخر هو Rouge Interdit Shine ويأتي بلون المشمش.
أمّا ملمّع الشفاه Pop Gloss Crystal فجاء باللون الأرجواني، وهناك أيضاً Gloss Interdit باللون المرجاني.


وليكتمل ماكياجك فإن أحمر الشفاه ضرورة لا بد منها، فوضعه يعتبر اللمسة الأخيرة التي تجعل وجهك يضيء. أحمر خدود جيفانشي هو الـ Le Prisme Blush Blooming Blush و يجيء بلون وردي بطيفٍ وظلٍ مرجانيّ.


أرجوك لا تنسى المناكور! يفاجئنا بورديته الداكنة وبعنوانه Vernis Please! اختاري 171 Blooming Pink لدى وضعك ماكياج جيفانشي لتكتمل إطلالتك الوردية في برد الخريف والشتاء.
ولعيون نساء جيفانشي الظلال بالتأكيد، وتتدرج أطيافها بين ست مجموعات، أما الألوان فهي الخاكي، الباستيل، الوردي، النيلي، الأزرق، والموف والبنفسجي.


وتجيء عناوينها بالتريتب التالي Khaki Egerie، Pastel Model ، Blue Collection، Midnight Look، Purple Show، Siena Silhouette.