استقبال حافل لكارمن في مطار القاهرة

زهرة الخليج  |   19 مارس 2012

حظيت المتسابقة المصرية كارمن سليمان باستقبال حافل فور وصولها إلى مطار القاهرة قبل أيام من مشاركتها في الحلقة النهائية من برنامج Arab Idol على MBC1.

وتعد هذه زيارتها الأولى لمصر منذ مشاركتها في حلقات "محبوب العرب". وقد بلغت المرحلة النهائية بعد مشوار طويل في المنافسات الغنائية.

وأبدت كارمن سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار. وقالت في بيان صحافي إنها "افتقدت أسرتها الصغيرة خصوصاً شقيقتها فرح خلال مشاركتها في البرنامج". كما أشارت إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة. حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.

وأضافت أنّ مشاركتها في "محبوب العرب" منحتها تجربة فريدة لا تُنسى، وهي تعتبر أن حياتها تغيّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح، وتعرّف الجمهور العربي الواسع إليها. مما أعطاها دفعاً لاستكمال مسيرتها الفنية، بدءاً بدراستها، وصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.

وأكدت أنّها حظيت بمساندة كبيرة من الجمهور العربي والمصري في التصويت خلال هذا الأسبوع، وألمحت إلى أنّ الكثير من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنّه في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المصري.

يُذكر أنّ كارمن سليمان ستقضي 48 ساعة في القاهرة، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء للإستعداد للحلقة النهائية من البرنامج.

للمزيد:

هل يمكن اعتبار كارمن سليمان محترفة؟