نجمات يحلمن بالأمومة

دعاء حسن ـ القاهرة  |   20 مارس 2012

استطاعت فنانات كثيرات أن يحققن أحلامهن في الشهرة والنجومية ليبقى حلم الأمومة يداعبهن بين الحين والآخر. وهو ما جعل عدداً من الفنانات يقدمن على الزواج من أجل تحقيق هذا الحلم، في حين خاضت أخريات هذه التجربة لكن من دون إنجاب ليبقى حلم الأمومة يراودهن.

وتعتبر سمية الخشاب من أكثر الفنانات اللواتي يفصحن عن رغبتهن في تحقيق هذا الحلم الذي روادها طويلاً، مؤكدة أنّها تتمنى أن تصبح أماً، بل أعلنت عن رغبتها في الزواج حتى تحقق هذا الحلم.

كما ترغب الفنانة المصرية أن تحقق هذا الحلم وإنجاب مجموعة من الأطفال وليس طفلاً واحداً مبررة ذلك بأنّها من عشاق الأطفال.

الحلم عينه يراود  نيكول سابا التي تزوجت منذ أشهر قليلة. وقد أعربت عن أملها في تحقيق حلم الأمومة قريباً. وتأمل أن تنجب طفلين «ولد وبنت»، لافتة إلى أنها لا تخاف أن يؤثر الإنجاب في مسيرتها الفنية، مضيفة أنّ أي فنانة تخاف ذلك، عليها ألا تتزوج.

وكانت نيكول قد جسّدت دور الأم في مسلسل «نور مريم» الذي اعتبرته وجه السعد عليها. إذ تزوجت بعده الفنان يوسف الخال، مؤكدة أن قيامها بدور الأم في العمل جعلها تشتاق إلى الأمومة.

جومانا مراد أيضاً قدمت دور الأم على الشاشة في مسلسل «مطلوب رجال» وهو الأمر الذي جعلها تتراجع عن قرارها بعدم الزواج . بل قررت الزواج حتى تحقق حلم الأمومة التي وصفتها بأنها غريزة خلقها الله في كل امرأة.

كذلك،  فمايا نصري التي تزوجت من المخرج إيهاب لمعي، أكدت أنّها تحلم بالأمومة بل تصلي لرب العالمين من أجل تحقيق هذه الأمنية. وتابعت أنّ هذا الأمر أهم من أن تصبح مطربة ناجحة أو فنانة مشهورة. وأشارت إلى أنّها قد تضحّي بالفن في سبيل تحقيق حلم الأمومة.

للمزيد:

نجمات يستنجدن بأمهاتهن لتربية أبنائهن