أحلام تدعو إلى التصويت لكارمن

زهرة الخليج  |   21 مارس 2012

استغلت أحلام صفحتها على «تويتر» لتدعو اليوم متابعيها بشكل غير مباشر إلى التصويت لكارمن سليمان. إذ كتبت في ردّ على أحد محبيها: «صوّت لها بكثافة وكل واحد ممكن يصوّت»، في إشارة إلى المشتركة المصرية.

ويأتي ذلك بعدما كتبت الفنانة الإماراتية على حسابها أيضاً أنّ مشاهداً سعودياً صوّت لكارمن بقيمة تصل إلى 150 ألف ريال سعودي. وجاء ذلك رداً على تغريدة لأحد متابعيها قال فيها: «كارمن تستاهل تطلع. واضح التحيز لها، المشكلة أنها تغني خليجي أبشع ما يكون بس عشان حسن موجود مخلينها». وهنا ردت أحلام: «مش صحيح كلامك. أعتذر منك احنا بدأنا التصويت. بس معلومة جاتني أن شخصاً من السعودية صوّت لكارمن بمائة وخمسين ألف ريال سعودي».

ويرى كثيرون أنّ انحياز أحلام للمشتركة المصرية يضعها في موقف حرج أمام جمهورها، وخصوصاً أن هذا الكلام يناقض ما تقوله خلال حلقات البرنامج، فهي لطالما تردّد أنّ المشتركين مثل أبنائها، وكلهم في منزلة واحدة. وهذا ما أكدته مراراً وخصوصاً في الحلقات الأخيرة.

وكانت الفنانة الإماراتية قد أثارت الجدل في برنامج Arab Idol سواء بسبب لبسها أو طريقة تقييمها للمشتركين،. وقد تفتح هذه الدعوة الباب لانتقادات كثيرة من قبل جمهور المشتركة المغربية دنيا بطمة التي يرى متابعون أنّ حظوظها في الفوز باللقب كبيرة تفوق حظوظ المشتركة المصرية.