انتقادات لوردة الجزائرية بسبب مشاركتها في "ستار أكاديمي"

انتقادات لوردة الجزائرية بسبب مشاركتها في "ستار أكاديمي"

تأكدت مشاركة الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية في البرايم الأول من برنامج "ستارأكاديمي" الذي ينطلق الليلة. وكانت أخبار قد انتشرت وأفادت بأنّ الفنانة فيروز هي التي ستكون الضيفة الأولى في البرنامج الذي يعتبر الأكثر جماهيريةً في العالم العربي رغم كل...

تأكدت مشاركة الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية في البرايم الأول من برنامج "ستارأكاديمي" الذي ينطلق الليلة. وكانت أخبار قد انتشرت وأفادت بأنّ الفنانة فيروز هي التي ستكون الضيفة الأولى في البرنامج الذي يعتبر الأكثر جماهيريةً في العالم العربي رغم كل الانتقادات التي تطاله.


مشاركة فنانة بحجم وردة أثارت استغراب عدد كبير من المتابعين والصحافيين الذين تساءلوا عمَ ستضيفه هذه المشاركة إلى البرنامج الذي يعتبره بعضهم تجارياً وموجهاً للمراهقين، ولا يليق بتاريخ الفنانة وردة.


وكانت صحيفة "الصباح على الخط" التونسية وجهت انتقاداً لوردة كونها لم تعتزل حتى الآن، بل تصر على وضع نفسها في مواقف حرجة، كما حصل حين غنّت العام الماضي في مهرجان قرطاج بصوت ضعيف، فماذا ستقدّم في "ستار أكاديمي"؟ وجاء في الصحيفة أيضاً: "بقي أن نشير الى أن الفنانة وردة التي نحترمها كثيراً، وندرك أنّ تاريخها الحافل بالنجاحات قد يغفر لها مجيئها الى قرطاج السنة الماضية لتغني بصوت ضعيف ومرهق، تتكرر هفوات هذه الفنانة الكبيرة لتزج بنفسها من جديد في تجربة قابلة للنقاش في محتواها وفي الإطار الزمني الحالي الذي ستنطلق فيه، ألم يكن من الأجدر لو أعلنت "وردتنا" اعتزالها منذ غادرت ركح قرطاج العريق؟".


يذكر أنّ وردة التي تربطها صداقة بمخرج البرنامج طوني قهوجي ستتقاضى مقابل ظهورها في البرايم الأول مبلغ 65 ألف دولار.