نادين اغناطيوس تفتتح محلّها التجاري رغم الخوف

زهرة الخليج  |   28 يوليو 2010

افتتحت نادين اغناطيوس محلاً لبيع الأحذية في وسط بيروت التجاري. وفي تصريح لـ "أنا زهرة"، نفت المذيعة اللبنانية أن يكون شعورها بالملل بفعل غيابها طويلاً عن التقديم هو الذي دفعها إلى التجارة. وقالت:" كنت دائماً أعمل في التجارة إلى جانب عملي التلفزيوني، ولكن على نطاق ضيق. وخلال توقفي عن تقديم البرامج، قرّرت توسيع عملي التجاري الذي أحبّه. سافرت إلى إيطاليا، والتقيت صاحب ماركة "فرانشسكو ساكو"، وأجريتُ بحثاً عنها وعن أماكن تواجدها في العالم، وقرّرت أن أحضرها إلى لبنان، وهكذا تم الإتفاق. وقررت افتتاح المحل في وسط بيروت التجاري على رغم الخوف من وضع لبنان القلق. ولكن اعتدنا التحدي وكانت لدي الجرأة لافتتاح المحل".


لا تنفي نادين أنّها أرادت الإفادة من شهرتها من أجل التسويق لمحلّها، وجذب الفنانين والمشاهير وقالت: "كل شخص لديه اسم معروف، يجب أن يستفيد منه. وأنا فكّرت في الإفادة من اسمي "مش غلط"".
وأكدت بأنّ عملها في التجارة لن يأخذها من عالم التلفزيون وتقديم البرامج، فهي لا تزال تهوى التقديم، وقد انتهت أخيراً من تسجيل حلقة تجريبية من برنامج صباحي سيقدَّم على إحدى الفضائيات العربية بعد رمضان. صحيح أنّ تقديم البرامج بالنسبة إلى نادين، ليس مجرد هواية إنما هو احتراف، لكنّ التركيز الأساسي سيكون حالياً على عملها التجاري.