جو رعد: ريترو لغادة... ومفاجآت أخرى

زهرة الخليج  |   18 نوفمبر 2010

أجندة المزيّن جو رعد مزدحمة كالعادة. فقد استقبل مؤخراً الفنانة غادة عبد الرازق ونفّذ لها تسريحة ريترو كانت حديث الصالونات لأيّام تلت عرض حلقة برنامج "أبشر" على قناة MBC. وكان المزيّن اللبناني نفّذ لغادة تسريحة العروس خلال تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني "زهرة وأزواجها الخمسة" في لبنان.


كذلك أشرف على لوك نجمتي "ستار أكاديمي" شذا حسون وأماني السويسي خلال تصوير كليبيهما الأخيرين. كما لبى دعوة المصمّمة العالمية ريم عكرا وأمل برّي لافتتاح محلّ "ريم عكرا ـ نيويورك" في وسط بيروت التجاري.


علماً بأنّ جو عاد إلى بيروت بعد زيارته عمّان حيث سافر لتزيين عروس في زفاف من أضخم الأعراس التي أقيمت هذه السنة في العاصمة الأردنية. وقد أحياه النجم راغب علامة الذي التقى بجو في بهو الفندق خلال إقامتهما، وكانت مناسبة جميلة لتبادل الحديث بين النجمين اللذين تربطهما صداقة طويلة. كما زار رعد فرعه في الأردن.


ويتابع جو هذه الفترة تفاصيل التحضير لتصوير مجموعته الجديدة التي ينوي تنفيذها مع بداية العام الجديد في إحدى العواصم العالميّة، ويتكتّم عن البوح بأسرار تحضيراته لكنّه يعد بأنّ مجموعته الجديدة ستشكّل نقطة تحوّل مفاجئة في مسيرته المهنيّة.

المزيد:

جو رعد: إطلالات مميزة لسميرة سعيد وغادة عبد الرازق
جو رعد يدعم مكافحة سرطان الثدي