بماذا تنصح جويل المرأة الحامل؟

جويل ماردينيان  |   30 يوليو 2010

إن كنت حاملاً فاستبدلي الحزام بقلادة
أنا لست مدمنة على الأحزمة كما على لأحذية لكنني أحتفظ بدرجٍ مليء بها بكل القياسات والألوان. وبما أنني حامل الآن فلا أستطيع ارتداء الحزام لأنه لن يبدو جميلاً، لذلك أنصح النساء الحوامل باستبدال الحزام بقلادةٍ طويلة تغطي لأن هذا من شأنه أن يجعل القسم الأعلى من جسدك أطول وأكثر نحولاً.


نحيلة ولكن
هناك نساءٌ نحيلات ولكن الملابس الضيقة لا تناسبهن. وذلك لحقيقةٍ بسطية هي أن النحيلات لا يحتجن إلى ملابس ضيقة بل إلى ملابس أوسع قليلاً لتظهر الانحناءات في أجسادهن. المرأة النحيلة تبدو جميلة بالتنانير القصيرة والواسعة والكنزات ذات الأكتاف العريضة، و والفساتين ذات الأحزمة والكشاكش لتظهر خصرها الرشيق.


جرأة الألوان
لدي حقيبة واحدة سوداء أما باقي حقائبي فملونة بألوانٍ فاقعة كالأحمر والفوشيا والأرجواني بالإضافة إلى نقشة جلد النمر وذلك لأنني لا أحب أن أنسّق لون الحقيبة مع لون ملابسي. أسهل طريقة لتبدين أنيقة وعصرية هي بأن تحملي حقيبة ذات تصميمٍ غريبٍ ومبتكر ولونٍ قوي ولا تحاولي أن يكون لونها مماثلاً لملابسك لأن هذا من شأنه أن يقلل من قيمة إطلالتك. لا تخافي من الألوان القوية والزاهية لأنها ستلفت الانتباه بلا شك.


لإطلالةٍ صيفيةٍ مثالية
بما أن الحرارة تكون عالية في فصل الصيف علينا أن نختار ملابس مريحة وفضفاضة بعض الشيء بألوانٍ فاتحة لأنها ستمنحنا إطلالةً صيفية مشرقة. تجنبي حقائب اليد القاسية والأحذية المغلقة والملابس الضيقة واختصري من الأكسسوارات قدر المستطاع. فالبساطة سر الأناقة.