الملك والملكة يحتفلان بـ "نهر الأردن"

الملك والملكة يحتفلان بـ "نهر الأردن"

حضر جلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الاحتفال الذي نظمته مؤسسة "نهر الأردن"، مؤسسة جلالة الملكة رانيا العبدالله التنموية، في مناسبة الذكرى 15 على تأسيسها.وأكدت جلالتها في كلمة خلال الاحتفال على الدور الذي قامت به المؤسسة...

حضر جلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الاحتفال الذي نظمته مؤسسة "نهر الأردن"، مؤسسة جلالة الملكة رانيا العبدالله التنموية، في مناسبة الذكرى 15 على تأسيسها.


وأكدت جلالتها في كلمة خلال الاحتفال على الدور الذي قامت به المؤسسة منذ تأسيسها عام 1995، وقالت: "هذا المساء، نحتفل معاً بمليون حياة أثرت فيها مؤسسة نهر الأردن خلال 15 عاماً؛ نحتفل بمليون منتفع من خدماتها، ومليون حياة تغيرت حين لمستها أو احتضنتها أو أعطتها فرصة... والفرصة هي أغلى ما قد يعطى للمرء، لأن الفرصة هي مفتاح التغيير".


وتقدمت جلالتها بالشكر لكل من ساعد مؤسسة "نهر الأردن"، وقالت "أشكر كل من شق في النهر رافداً، وكل من لم يكتف بأخذ الفرصة بل وأعطاها لغيره، وكل من ساهم على مر السنوات الـ 15 الماضية لتحسين مجتمعنا. ولكل من أعطى من وقته وماله وجهده".
وأضافت جلالتها "قد لا يعي البعض حجم مساهمتهم... تماماً كما لا تعرف قطرات الماء أنها جزء من نهر تقوم حوله وعليه حياة مجتمعات بأسرها".


وتعمل مؤسسة نهر الأردن على نقل خبراتها في مجال حقوق واحتياجات الأطفال، وتمكين المجتمعات المحلية والأفراد، إلى الهيئات المحلية والعربية الأخرى من خلال تقديم التدريب والاستشارات في هذه المجالات.
كما أن المؤسسة تدرك الدور الهام الذي يمكن للشباب الأردني أن يلعبه لدفع عجلة التنمية الوطنية. وعليه، فهي تقوم بدعم برامج التوعية والتثقيف في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية الخاصة بالشباب، إضافة إلى تطوير برامج خاصة تشمل تدريب الشباب، وتشجيع قيم العمل الاجتماعي التطوعي، وحماية البيئة بين صفوفهم.

 


للمزيد:
الملك والملكة يفتتحان مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

الملكة رانيا العبدالله امرأة العام