نجوم "زهرة الخليج" اليوم: عبد المحسن النمر ومي كتبي وزويا صقر

زهرة الخليج  |   31 يوليو 2010

وجوه إعلامية وفنيّة منوّعة تُطلّ اليوم في برنامج "زهرة الخليج" على قناة "أبو ظبي الأولى". إذ يُطلّ الممثل السعودي المعروف عبد المحسن النمر ليتحدّث عن استعداداته لشهر رمضان، كما تُطل رئيسة تحرير موقع "أنا زهرة" زويا صقر لتقدّم نظرةً موجزة عن الموقع الجديد الخاص بالمرأة العصرية، إضافة إلى الشاعرة السعودية مي كتبي التي ستتحدّث عن عالم المرأة والإبداع. وتضم الحلقة طبعاً فقرات أخرى منوّعة اعتدناها في البرنامج.
البداية مع النجم السعودي الذي اعتاد الرومانسية، وها هو يعود ليقدّم الحب في مسلسل "على موتها أغني" للكاتب حسين المهدي. ويأتي العمل الذي يُخرجه علي العلي، بعدما أُثقلت الدراما الخليجية بقصص واقعية ملأى بالدموع. يحكي المسلسل الذي سيُعرض في رمضان المقبل، قصة حبّ تجمع وافداً عربياً يعمل في توزيع الصحف بفتاة خليجية تعيش ظروفاً قاسية بعد انفصالها عن زوجها المسجون بتهمة الإتجار بالمخدرات. ويشارك في بطولة العمل أيضاً النجم الأردني منذر رياحنة، وفاطمة عبد الرحيم في أول تجربة إخراجية تلفزيونية للعلي بعدما عرفناه من خلال الفن السابع عبر إخراجه أفلاماً قصيرة نالت جوائز عدة.


بعد مشاريع عبد المحسن النمر الرمضانيّة، تُطلّ الإعلامية زويا صقر لتحكي عن "أنا زهرة". إنّها بوّابة المرأة العربيّة التي تزوّدها بآخر أخبار المشاهير وصرعات الموضة والأزياء، لكنّها أيضاً تقدّم لها نماذج لنساء مبدعات من المحيط إلى الخليج، أسهمن ـ كلّ من موقعها ـ في تحقيق إنجاز ما، أكان على الصعيد الاجتماعي أو الثقافي أو الفني أو العلمي. موقع "أنا زهرة" الذي انطلق منذ شهر تقريباً، يحتضن أيضاً "بلوغ" الشاعرة مي كتبي. هنا، تكتب كتبي عن الحبّ، فهو محرّكها الأول والأخير يدفعها إلى التحليق في الإبداع. تبدو حلقة اليوم من "زهرة الخليج" منوّعة تنطلق مع عالم التمثيل ولا تنتهي عند الفضاء الرحب للعالم الافتراضي!
__________________________________
"زهرة الخليج": 9:30 مساء اليوم على قناة "أبو ظبي الأولى"