كلوديا حنا... ثلاثية الأبعاد

زهرة الخليج  |   5 ديسمبر 2010

أحيت المغنية العراقية كلوديا حنا ملكة جمال العرب السابقة حفلة ختام مهرجان اختيار ملكة جمال العرب الذي نظم في فندق "الدوسيت" في التجمع الخامس برئاسة رئيس اتحاد المبدعين العرب أحمد نوار، ورئيسة المهرجان حنان نصر، ونائبة رئيسة المهرجان هالة مدني. وأعربت كلوديا عن سعادتها عندما علمت أنّ القيّمين على المهرجان والمتسابقات اختاروها لتشاركهم الحفلة. وتواجدت قبل وقت من موعد الحفلة لتتعرف إليهن، وتسدي إليهنّ بعض النصائح.


وقدمت كلوديا مجموعة من أغانيها مثل "يحنن"، و"تجافيني". وبعد انتهاء فقرتها، التقطت الصور التذكارية مع المتسابقات ومع معجبيها ومع لجنة التحكيم وإدارة المهرجان.


وشاركت في اختيار ملكة جمال العرب الفنانة نيللي والفنانة مادلين طبر، واللبنانية لاميتا فرنجية، وعبير صبري، والكاتب علاء الأسواني، والخبير السياحي محمود المغربي، والأمين العام لاتحاد المنتجين العرب مصطفى سلامة، ورئيس اتحاد المبدعين العرب الإذاعي أحمد نور، وخبيرة التجميل العالمية وهج، ورئيس اتحاد الخليج العربي للتزين في السعودية، وملكة جمال أميركا 2001، وسيدة المجتمع مريم العلي من الكويت، ونور بعباسي من اليمن.


من جهة أخرى، تنتظر كلوديا عرض كليبها الجديد "الوقت ده" على قنوات "ميلودي" التي ستطرح نسخة ثلاثية الأبعاد منه، بالإضافة إلى طرح ألبومها الأول مع الشركة.

 

للمزيد:

كلوديا حنا: ألتمس العذر لوليد الشامي، ولكن
لجنة ملكة جمال تؤجل زيارة ريما فقيه

ملكة جمال لبنان تكافح حوادث السير