عزة بلبع: فرح يوسف أجمل منّي

زهرة الخليج

  |   3 أبريل 2011

نفت الفنانة عزه بلبع ما تردد مؤخراً عن وجود خلافات بينها وبين الجهة المنتجة لفيلم "الفاجومي" الذي يتناول سيرة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم وعلاقته بها.


وأوضحت عزة في بيان صحافي قائلة: "عندما علمت بشروع الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم بتقديم عمل يروي سيرته الذاتية، رحّبت بالفكرة، وكنت أتمنى أن أجلس مع المخرج عصام الشماع للإجابة على أي استفسار يخصني. لكن سفري حال دون ذلك وما عوضني هو اتصال الممثلة فرح يوسف التي تجسد شخصيتي في الفيلم. وكنت وقتها في سنّها تقريباً، وارتبطت بنجم لحوالي عامين. وكنت الضلع الثالث مع نجم والشيخ إمام عيسى. وتحدثت معها عن كل كبيرة وصغيرة في هذه الفترة من حياتي، وكم لمست جمال هذه الفنانة الشابة الداخلي والخارجي، فهي أجمل مني" .


وأضافت: "سعيدة بهذا العمل الذي يقدّمه نجوم كبار، أعلم تاريخهم النضالي الذي لا يقل عن حجم مواهبهم. وأتوقع أن يحوز العمل إعجاب الجمهور لأنّه لا يروي سيرة شاعر العامية أحمد فؤاد نجم فقط، بل يتطرق إلى جوانب أخرى في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي عاشتها مصر في فترة الستينيات والسبعينيات، وخصوصاً أنني على ما سمعت أن العمل يتوقف عند أحداث 18 و19 يناير 1977. ويكفي أنّ نجم معهم في العمل الذي يستلهم روح الثورة التي تأخرت منذ السبعينيات إلى الآن".


يذكر أنّ فيلم "الفاجومي" مقتبس عن السيرة الذاتية للشاعر أحمد فؤاد نجم، وهو من بطولة خالد الصاوي، وصلاح عبد الله، وجيهان فاضل، وزكي فطين عبد الوهاب، وكندة علوش، وفرح يوسف، وقصة وسيناريو وحوار وإخراج عصام الشماع.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث