بلاغ لمنع رزان مغربي من دخول مصر

بلاغ لمنع رزان مغربي من دخول مصر

الفيديو الذي انتشر مؤخراً على الانترنت وأظهر اللبنانية رزان مغربي في جلسة خاصة مع أصدقائها حيث تقوم بحركات إيحائية، لن يمر مرور الكرام. بل إنّه سوف يؤثر على مسيرتها الفنية خلال الفترة المقبلة وخصوصاً في مصر.فقد قرر المحامي الشهير نبيه الوحش التقدم...

الفيديو الذي انتشر مؤخراً على الانترنت وأظهر اللبنانية رزان مغربي في جلسة خاصة مع أصدقائها حيث تقوم بحركات إيحائية، لن يمر مرور الكرام. بل إنّه سوف يؤثر على مسيرتها الفنية خلال الفترة المقبلة وخصوصاً في مصر.
فقد قرر المحامي الشهير نبيه الوحش التقدم ببلاغ للنائب العام ووزير السياحة في مصر لمنع رزان من دخول مصر، بالإضافة إلى منع عرض البرنامج التي انتهت من تصويره مؤخراً ويهدف إلى تنشيط السياحة في المحروسة. وأكّد بأنّ عرض هذا البرنامج سوف يسيء إلى سمعة مصر بعد الفيديو الذي انتشر للفنانة اللبنانية.
وأكّد الوحش لـ "أنا زهرة" بأنه سوف يتقدم أيضاً ببلاغ لمنع ظهورها نهائياً على الفضائيات المصرية، فضلاً عن المطالبة بوقف برنامجها "لعبة الحياة" الذي يعرض حالياً على قناة الحياة.
وأشار الوحش إلى أنّه تقدم قبلاً ببلاغ ضد رزان اتهمها بالتحريض على الفسق والفجور بسبب ظهورها بالمايوه في أحداث مسلسل "عدى النهار" الذي عرض في رمضان 2009.
وأضاف الوحش أنه سوف يطالب بترحيلها فوراً من مصر، وإيقاف عرض كل البرامج والأعمال التي شاركت فيها على الشاشات المصرية.