أحلى عطور 2010

نوال العلي  |   20 ديسمبر 2010

1- J’adore L’Or
أطلق ديور Dior عطر J'Adore L'Or النسخة المجددة من عطر J’adore في نوفمبر (تشرين ثاني) الماضي. ووصف العطر الجديد الذي يعني اسمه حرفيا "أعشق الذهب" بأنه مصنّع بتركيز أسانس أو جوهر العطر. هذا العطر مصنوع من ورد أيار والياسمين الذي تم قطفه من غراس. وهذه الرائحة الخاصة بالعطر الأساسي آدور Adore كانت من ابتكار كاليس بيكر. ويميز هذه النسخة الجديدة المنبثقة عن المستوحاة من J’adore من تصميم فرانسوا ديماشي أنها غنية بباقة من روائح الزهور.

J’adore L’Or من Dior نوفمبر المقبل في دبي



2- Coco Mademoiselle
جديد شانيل الذي صورت إعلانه كييرا نايتلي في باريس والزمان سبتمبر (أيلول) الفائت. العطر الشانيلي الأشهر Coco Mademoiselle . والذي كانت صورت أول إعلان عنه سنة 2007 بتوقيع المخرج جو رايت. ويعتبر هذا الإعلان الجديد عملاً متمماً لما سبقه من قبل إعلانات Coco Mademoiselle أحد أكثر العطور مبيعاً في عالم شانيل.

الآنسة Coco Mademoiselle على الدراجة النارية



3- امرأة بمزاج باريسي من YSL
هذا مايحدث حين تصمم العطر امرأتان باريسيتان، يصير على المرأة أن تمتلك عطر "PARISIENNE" لتجرب كيف يمكنها أن تكون باريسية المزاج لبعض الوقت.
صمم هذا العطر من العلامة العريقة إيف سان لوران Yves Saint Laurent الفنانتان صوفيا جروشمان وصوفي لابيه.
وقد استوحت المرأتان فكرة العطر بعد أن تخيلتا "امرأة في نهار باريس في صباح مليء بالاحتمالات. امرأة تشع في شوارع مدينة النور بحرية لا تتوفر إلا هنا. من أجل هذه المرأة ابتكرنا عطر باريزيين أو دو تواليت".

امرأة بمزاج باريسي من YSL


4- أوبيوم.. الدخول في عالم العطر
أوبيومOpium الشهير من الدار الفرنسية العريقة إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، عطر تمتزج فيه رائحة المندرين مع مسحة سخية من الياسمين، ولن يغيب زهر القرنفل عن أن يكون شريكاً في تحقيق هذا العطر الذي يعتبره إيف سان لوران تحفته.

أوبيوم.. الدخول في عالم العطر

5- Gucci Guilty
يخطف هذا العطر ألباب محبي الروائح الراقية، وذلك لاحتوائه على عدد من المواد الغالية التي تزيد المرأة سحراً وإثارة.

أفضل 5 عطور للشتاء