lbc تنفي تهديدات إليسا بمقاطعتها

lbc تنفي تهديدات إليسا بمقاطعتها

نشرت مجلة "أخبار النجوم" خبراً يتعلق بزواج إليسا من رجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني. وذكرت المجلة ضمن الخبر أنّ إليسا استخدمت نفوذها لمنع بث تقرير عن موضوع زواجها ضمن برنامج "عن جد" الذي يعرض على شاشة "أل. بي. سي". وهدّدت بمقاطعة القناة وعدم الظهور في...

نشرت مجلة "أخبار النجوم" خبراً يتعلق بزواج إليسا من رجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني. وذكرت المجلة ضمن الخبر أنّ إليسا استخدمت نفوذها لمنع بث تقرير عن موضوع زواجها ضمن برنامج "عن جد" الذي يعرض على شاشة "أل. بي. سي". وهدّدت بمقاطعة القناة وعدم الظهور في أي برنامج تابع لها. "أنا زهرة" اتصلت بفريق الإعداد في برنامج "عن جد". ونفى صحة هذه الأخبار مؤكداً أنّه لم يتم إعداد أي تقرير عن زواج إليسا".


يذكر أن إليسا ستطل في برنامج "عن جد" الذي يعرض يوم السبت أرضياً، ويوم الخميس فضائياً لتتحدث عن تحضيرات عيد الميلاد وطقوسها في هذا اليوم.


من جهة أخرى، قدّمت إليسا مجموعة صور جديدة لها كهدية لجمهورها في مناسبة عيد الميلاد. ويبدو أنّه بات يروق لإليسا أن تستوحي صورها من الأساطير. فكما استوحت صور غلاف ألبومها الأخير من قصة "سندريلا"، ها هي اليوم تستوحي من "ليلى والذئب" مجموعة صورها الجديدة.

 

المزيد

أقنعة طبيعية من ليلى عبيد

لا تجيدين وضع المكياج؟ إذن كوني كلاسيكية

 

Tagged under: