فساتين غريبة ومضحكة على السجادة الحمراء

فساتين غريبة ومضحكة على السجادة الحمراء

لا تمر مناسبة عالمية دون بضعة فساتين بعضها مضحك وبعضها غريب. وأسأل نفسي دوماً:هل ترتدي النجمات هذه الفساتين لأنهن مقتنعات بأناقتها أم لأنهن يردن لفت الأنظار فحسب؟أليك هذه الإطلالات المثيرة للتساؤل والضحك والغرابة في آنٍ واحد.كريستينا أغييليراتتمتع نجمة...

لا تمر مناسبة عالمية دون بضعة فساتين بعضها مضحك وبعضها غريب. وأسأل نفسي دوماً:هل ترتدي النجمات هذه الفساتين لأنهن مقتنعات بأناقتها أم لأنهن يردن لفت الأنظار فحسب؟
أليك هذه الإطلالات المثيرة للتساؤل والضحك والغرابة في آنٍ واحد.


كريستينا أغييليرا
تتمتع نجمة البوب هذه بستايل أنيق وعصري اليوم، لكن في عام 2001 كانت الحكاية مختلفة. إذ ارتدت كريستينا هذا الفستان الأحمر لحضور جوائز Bill Board Awards وبدت كأن حفنةً من المقصات الغاضبة هاجمت فستانها قبل الخروج. أما الشعر "إن كان يمكن تسميته كذلك" فيحتاج إلى مساحةٍ من اليمين ومن الشمال لتتمكن هذه المغنية من المشي براحة.


فيكتوريا رويل
لم تجد هذه الممثلة الأميركية طريقةً للتعبير عن حبها لباراك أوباما أفضل من أن ترتديه! ففي جوائز Emmy لعام 2009 عبرت نجمة مسلسل The Young and the Restless عن دعمها للرئيس الأميركي بارتداء فستانٍ مطبّع بوجهه الباسم. من سترتدي في المرة القادمة يا ترى؟ هيلاري كلينتون أم أرنولد شوارزنيغر؟


ليل ماما
ربما كانت مغنية الراب ليل ماما تشعر بالحنين إلى طفولتها في ذلك اليوم وقررت التعبير عنه بارتداء هذا الزي الغريب إلى حفل جوائز MTV Music Awards لعام 2007. تبدو ليل ماما كطفلةٍ عملاقةٍ مثيرةٍ للريبة وكأنها هاربة من قبضة المربية! ربما نستطيع تقبل الفستان الفضي والقبعة ذات الكشاكش وحذاء الرياضة، لكن المصاصة... مستحيل!


ليدي غاغا
من المستحيل أن يخلو مقالٌ كهذا من اسم ملكة الأزياء الغريبة ليدي غاغا. فعلى مسرح جوائز VMA في عام 2009 ارتدت غاغا فستاناً من الدانتيل الأحمر مع قناعٍ غطّى كامل وجهها. ترى ما السر وراء هذا القناع الغريب؟ هل لتخفي رائحة فمها بعد أكلةٍ دسمة؟ أم لتثير علامات التعجب وتجعلني أكتب عنها هذه الفقرة؟


إيموجين هيب
ربما تعتقد هذه المغنية الإنكليزية نفسها أميرةً يابانيةً هاربةً من قصائد الهايكو. أو أنها تحاول إجبار الصحافة على الكتابة عنها حتى لو بالسوء. مهما كان السبب وراء هذه الإطلالة فقد نجحت يا إيموجين في إثارة انتباهنا... وضحكاتنا.


كورتني لوف
لا أمل مع مغنية الروك الأميركية هذه. ففي كل مرةٍ تكون إطلالتها الجديدة أسوأ من سابقتها. وفي إحدى مناسبات شركة Disney العام الماضي تفوقت كورتني على نفسها في "الأناقة" من شتلة الأزهار التي في رأسها إلى حذاء لويس الرابع عشر في قدميها.


لارا فلين بويل
يبدو أن الممثلة الأميركية لارا فلين بويل كانت في طريقها إلى درس الباليه وقالت في نفسها: "لم لا أتمشى قليلاً على السجادة الحمراء؟". ففي حفل جوائز Golden Globes عام 2003 أذهلت لارا الحضور والمصورين بارتدائها بدلة باليه مع حذاءٍ بأنشوطاتٍ طويلة ملفولة حول الساقين. على أحدٍ ما أن يخبرها أن صالة الباليه في الشارع الثاني!


نيكي ميناج
تعرفن إلى ليدي غاغا الجديدة! إنها مغنية الـHip Hop نيكي ميناج التي لن تخذلكن أبداً بإطلالاتها الغريبة العجيبة. فعلى سجادة حفل American Music Awards العام الماضي ارتدت نيكي ميناج فستاناً بدا وكأنه مخلوق فضائي- أخطبوطي غريب. أما شعرها فبدا وكأنها استحمّت في طبقٍ من الملوخية!


من برأيك تستحق جائزة "الفستان الأغرب"؟ صوتي الآن!

 

 

المزيد على أنا زهرة:
من الأجمل في D&G؟ هيفاء أم ريهانا؟
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
العارضات الممتلئات الخمس الأكثر شهرةً
Kool Bandz : آخر صرعات المراهقات
ممن تغار جينفر أنيستون؟