مونتال: الإمارات من أهم أسواق العطور الفاخرة في العالم

زهرة الخليج

  |   6 أبريل 2011

أعلنت مونتال للعطور ومقرها دبي، أنها حققت نمو بنسبة 30 بالمئة في الربع الأول من العام الجاري، والذي من شأنه أن يعد مؤشراً هاما بأن سوق الإمارات يتميز بتفضيله للعطور الفاخرة على مستوى العالم.


لقد حافظت عطور مونتال على أفضل 5 عطور مباعة في تجارة التجزئة والتي تشمل عطور للرجال وللنساء وعطور للجنسين خلال السنوات الخمسة الأخيرة حيث تحتوي العناصر الرئيسية للعطور على أفخر الأنواع من الزيوت والمصادر الثمينة، مثل العود والبخور، والأرز، وخشب الصندل وغيرها من المواد المستخدمة من قبل العديد من العطور الشرقية والغربية الممزوجة بسلاسة.


وتعليقا على هذه المناسبة ، قال مالك "مونتال" ومؤسسها عمار عتمة "نخطط لمفاجأة جمهورنا من خلال إطلاق عطور مونتال ذات عبوة 125 ملم قريباً في الأسواق".


وأضاف :"يعد السكان المحليون من أكبر مستهلكي العطور الفاخرة فيما تعد صناعة السياحة عاملا حافزا إضافيا في سوق العطور الفاخرة على مستوى المنطقة حيث يساهم السائحون بنسبة كبيرة في سوق العطور حيث تعزز مبيعات مونتال للعطور في منافذ المراكز التجزئة وغيرها من مراكز التسوق الأخرى من حجم الإنفاق على هذا القطاع.كما تحتل العطور الشرقية والمحلية مكانة بارزة وهامة في المنطقة حيث أن أسواق منطقة الخليج يقطن بها منذ القدم أكبر مستهلكي العود العطر وغيرها من أنواع العطور الأخرى".


ويذكر أن منتجات مونتال للعطور هي فرنسية المنشأ وقد أنتجت أكثر من 100 نوع من العطور و تصّنع من خلال 18 مصنع في جميع أنحاء العالم .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث