7 عطورات شرقية جديدة

فرح صبري-أنا زهرة- الرياض  |   26 يناير 2011

تهتم المرأة في منطقة الخليج العربي بالعطورات الشرقية لما فيها من مميزات كثبات رائحة العطر لمدة ثلاث أيام, بالاضافة الى أن العطر الشرقي يمثل شخصيتها وعاداتها الأصيلة . لذا قدمت الوليف والعربية للعود لـ"أنا زهرة" أفضل سبعة عطورات شرقية حازت على اهتمام المرأة في المملكة العربية السعودية :


1- عود الوليف :
زجاجته مصنوعة من الجلد , رائحته مكونة من زيت من عود النُخبة التي تشتهر به دولة أندونيسيا ،ممزوج مع العود والزعفران المبخر ، رائحة هذا العود رائعة بمعنى الكلمة حيث أنه لطيف جداً على حاسة الشم ولا يثيرها بعكس جميع أنواع العود الموجودة حالياً.


2- عطر الوليد النسائي:
عطر كلاسيكي, أحد مميزات هذا العطر هو الامتزاج بين زيت روح الورد مع تركيبة العود والصندل التي أكسبته رائحة ذكية وفواحة بجانب قوة الثبات الذي يدوم لعدة أيام.

3- مجموعة النبيل 
عطر نبيل مخلوط من فُل البانيان و دهن العود الممتاز بجانب ومن المسك الأبيض.
وتضم المجموعة أيضاً خلطة البخور وهي على النحو التالي :
دقة عود ، عرق الصندل من النوع الممتاز ، دهن عود ممتاز، قطرات من روح الورد وفُل البانيان.

4-عطر كلمات: يناسب جميع الأعمار والجنسيات .
يتمتع بتصميم فريد من نوعه، فالزجاجة منحوتة بأرق العبارات من الحب والاشتياق.
له مكونات خاصة من رائحة عنب المسك الوردي، وزهرة الياسمين النجمي، ممزوج مع الخشب الماهوغاني، وزهرة اكليل الجبل, خشب الكاشمير والعنبر البلطي ,ورائحة المسك الأبيض.


5-عطر كشخة 5 :

 هوعطر زيت شرقي يرمز الى التراث والأصالة. يحاكي نفحات عطرية راقية اعتمدت تركيبتهاعلى زهرة الباتشولي الرائعة ممزوجة مع زيت خشب الصندل لتستقر على زهرة الليمون.


6- عطر الود: 

عطر بخاخ شرقي الرائحة ولكنه عصري المظهر تعشق المرأة رائحته لأنه مصنوع من لحاء الشجر مع العود المعتق ليعانق الورد ويتخلط مع المسك والعنبر الجاف .


7- ديوان الشرق المركز:

 دهن شرقي علبته أنثوية رومنسية يتكون من خلاصة دهن العود السيوفي الخالص يوضع في المجالس والعزائم والديوانيات فهو عطر يرمز الى العراقة والتراث

 

 

المزيد على أنا زهرة:
حجاب ليوم عمل
أناقة نجوم العرب وأولادهم
شهيرة وأنيقة وحامل
استرقي النظر إلى ربيع H&M
فستاني الجلدي القصير