ليليا الأطرش في دوّامة "العشق الحرام"

ياسر المصري - دمشق

  |   8 أبريل 2011

اعتذرت ليليا الأطرش عن عدم المشاركة في المسلسل الخليجي "ما نتفق" الذي يتولى إخراجه إياد الخزوز (تأليف سوسن قابسي، وإنتاج تلفزيون "أبو ظبي")، مفضلةً عدم ذكر الأسباب.
ولا تزال الممثلة السورية تصوّر دورها في مسلسل "رجالك يا شام" للمخرج علاء الدين كوكش. وفي هذا العمل الذي ينتمي إلى البيئة الشامية، تجسد ليليا شخصية "ليلى" زوجة زعيم الحارة "نوري" الذي يلعب دوره رشيد عساف. وتعيش مع حماتها "أم نوري" التي تجسّدها القديرة منى واصف وشقيقة زوجها، مجموعةً من الأحداث العائلية.
ومن المقرر أن تبدأ ليليا خلال اليومين المقبلين تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "العشق الحرام" الذي ألفه بشار بطرس وتامر إسحق الذي يتولى أيضاً مهمة الإخراج.
ويتناول العمل الجديد مجموعة من علاقات الحب ضمن ثلاثة خطوط رئيسية. كما يسلّط الضوء على العلاقات العاطفية المحرّمة من الناحية الأخلاقية والشرعية في المجتمعات العربية، بالإضافة إلى خط درامي يتناول مسألة تبني الأولاد في العمل.
وكانت ليليا قد انتهت من تصوير أعمال سورية عدة بينها المسلسل البوليسي "كسر الأقنعة" مع المخرج حسان داوود، ومسلسل "الدبور" في جزئه الثاني مع المخرج تامر اسحق.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث