ملابس بلقيس تثير غضب رغدة

ملابس بلقيس تثير غضب رغدة

شهدت كواليس "بلقيس" غضب رغدة بعدما اكتشفت عدم ضبط الملابس التي ترتديها خلال العرض المسرحي. وقد اكتشفت ذلك قبل ساعات فقط من عرض المسرحية. وبالتالي، تسببت تلك الملابس في تأجيل المسرحية التي تلعب بطولتها الفنانة السورية. وهو الأمر الذي تسبّب أيضاً في غضب...

شهدت كواليس "بلقيس" غضب رغدة بعدما اكتشفت عدم ضبط الملابس التي ترتديها خلال العرض المسرحي. وقد اكتشفت ذلك قبل ساعات فقط من عرض المسرحية. وبالتالي، تسببت تلك الملابس في تأجيل المسرحية التي تلعب بطولتها الفنانة السورية. وهو الأمر الذي تسبّب أيضاً في غضب عدد من الصحافيين التي تمت دعوتهم إلى حضور العرض الافتتاحي، سيما أنّ التأجيل جاء قبل ساعات فقط من العرض.
وعلمت "أنا زهرة" أن رغدة وراء هذا التأجيل. إذ أنّها رأت أنّ الملابس التي ترتديها في العرض تحتاج إلى إعادة ضبط. وقد أبلغت مخرج العمل أحمد عبد الحليم وهي غاضبة بأنّها لن تستطيع أن تظهر من دون ضبطها. مما تسبب في غضب باقي فريق العمل الذي كان يستعد لتقديم العرض.
وتجسّد رغدة في العرض دور ملكة سبأ الشخصية الفدائية التي ضحّت بنفسها من أجل الوطن. ويتضمن العرض العديد من الاسقاطات الاجتماعية والسياسية التي تمسّ الشعوب والمجتمعات العربية.
علماً بأنّ "بلقيس" من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الحليم، ويشارك في بطولته أحمد سلامة، مفيد عاشور، أحمد عبد الوارث، شادي سرور، صبري عبد المنعم، مازن الغرباوي، نهير أمين، عهدي صادق. أما الاستعراضات فتحمل توقيع عاطف عوض، والألحان هيثم الخميسي، والأشعار مصطفى سليم، والديكور صلاح حافظ.

Tagged under: